رياضة

“بعد تقبيله لاعبة المنتخب”.. مطالبات بإقالة رئيس الاتحاد الإسباني (فيديو)


07:55 م


الثلاثاء 22 أغسطس 2023

كتب: هند عواد

تصدر اسم رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس موقع التغريدات “تويتر”، عقب فوز إسبانيا بنهائي كأس العالم للسيدات 2023.

وسط احتفالات جماهير إسبانيا بالفوز بالنسخة الأولى لهم في تاريخ كأس العالم للسيدات، طالب أصوات باستقالة رئيس الاتحاد الإسباني والتحقيق معه، بعد تقبيله لاعبة المنتخب على منصات التتويج.

أثناء توجه لاعبات منتخب إسبانيا للسيدات لمنصات التتويج، تصرف رئيس الاتحاد الإسباني مع اللاعبة الإسبانية، جينيفر هيرموسو بشكل وصفته الجماهير “بغير لائق”، بعدما انتشر فيديو تقبيله اللاعبة.

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم مقطع “فيديو” لرئيس الاتحاد في المطار أثناء عودته لإسبانيا، واعتذر قائلًا: “ارتكبت خطأ وعليّ الإقرار بذلك، حصل ذلك دون نية سيئة، في لحظة فرح كبيرة، لا خيار لي سوى الإعتذار والتعلم من ذلك، وأن أكون أكثر انتباهًا عند تمثيل الاتحاد”.

ظهرت جينيفر هيرموسو، في بث مباشر على صفحتها الرسمية على “إنستجرام” تحتفل بالفوز بكأس العالم للسيدات.

أجابت هيرموسو على متابعيها عن قبلة رئيس الاتحاد، وقالت: ” لم يعجبني ذلك، ولكن ماذا أفعل؟”.

ذكرت صحيفة “ريليفو” الإسبانية كواليس فيديو رئيس اتحاد الكرة الإسباني، وأشارت إلى أن لويس روبياليس طلب من اللاعبة الخروج معه في الفيديو ليعتذروا ويشرحوا ما حدث لكن اللاعبة امتنعت عن التعليق، ورفضت الظهور معه في الفيديو.

رفضت والدة جينيفر هيرموسو التعليق على فعل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وظهرت على قنوات إسبانية عقب العودة إلى إسبانيا، وأجابت على سؤال قبلة لويس، قائلة: “عليك أن ترى أنهم أبطال العالم، الباقي ليس مهم”.

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا للسيدات، حقق كأس العالم للسيدات 2023، للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على إنجلترا بنتيجدة 1/0.

Ya han pasado dos días y Miquel Iceta,Ministro de Deportes y Cultura, sigue sin destituir a Luís Rubiales,
después d haber cometido un acto q constituye la comisión d un delito

¿Cuanto tardará más @miqueliceta,en cumplir con sus funciones,ante un abuso flagante hacia una mujer? pic.twitter.com/jBsbeFm7pu

— VIQUI ||☆|| (@viquirepublica) August 22, 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *