اخبار

قرار هام من جوميز قبل خوض مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

belbalady جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا هامًا، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة ضد نهضة بركان المغربي، في كأس الكونفيدرالية.

محاضرة فنية للاعبي الزمالك

وقرر جوميز التحرك من فندق الإقامة إلى الملعب البلدي ببركان في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت المغرب، الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان.

وقام مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتنسيق مع بعثة الزمالك في المغرب بشأن موعد التحرك إلى ملعب المباراة، كما يعقد جوميز محاضرة فنية على اللاعبين في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت المغرب، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر.

وسيشرح مدرب الزمالك، بعض الجوانب الفنية والخططية للاعبين التي سيتم تنفيذها في مباراة اليوم، وسيعطي التعليمات الفنية الأخيرة للفريق، كما سيعلن عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به اللقاء قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب بركان البلدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” sport360 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *