اخبار

تشير أرقام مشاهدات One Piece على Netflix إلى تفوقه على Cowboy Bebop

ظهر مسلسل One Piece المقتبس من الأنمي على Netflix لأول مرة مع 18.5 مليون “مشاهدة” و 140 مليون ساعة مشاهدة خلال الأيام الأربعة الأولى من عرضه، وفقًا للأرقام التي قدمتها منصة البث.

يكفي هذا لتتصدر قائمة أفضل 10 أفلام أعمال على Netflix، وتم عرض One Piece لأول مرة في 28 أغسطس، قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لعيد العمال في الولايات المتحدة، وتحسب أرقام Netflix ذلك اليوم حتى 3 سبتمبر.

حقق Cowboy Bebop الذي يعرض على Netflix قد حصد 21.6 مليون ساعة مشاهدة خلال الأيام الأربعة الأولى من إصداره. مرة أخرى، لم تقدم Netflix سوى إجمالي ساعات المشاهدة في ذلك الوقت، لذلك على الرغم من عدم وجود مقارنة دقيقة، إلا أنها مازالت تبدو في وضع أفضل بكثير.

وفقًا لأرقام Netflix الخاصة، الجزء الأول من الموسم الثالث منThe Witcher حوالي 15.2 مليون مشاهدة و73 مليون ساعة مشاهدة خلال أيامه الأربعة الأولى؛ تم افتتاح فيلم Fubar لأرنولد شوارزنيجر أمام 88 مليون ساعة مشاهدة؛ وظهر الموسم الرابع من Manifest لأول مرة مع 78 مليون ساعة مشاهدة.

يبدو ظهور One Piece قويًا استنادًا إلى الأرقام التي قدمتها Netflix، حتى لو كانت أقل من بعض عروضها الشهيرة الأخرى. وكما ذكرنا سابقًا، يبدو أنه قد تجاوز Cowboy Bebop، والذي تم إلغاؤه بعد ثلاثة أسابيع من ظهوره لأول مرة بعدما دمره معجبو الأنمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *