اخبار الإمارات

حديقة الحيوانات بالعين تنتظر زائرها رقم 10 مليون باحتفاء خاص وعروض مميزة

العين في 8 سبتمبر /وام/ تترقب حديقة الحيوانات بالعين قريباً وصول الزائر رقم 10 مليون والذي سيتوج بزيارته إنجازات الحديقة ونجاحها في دعم السياحة البيئية وثقافة صون الطبيعة التي استمرت في استقطاب جماهير كبيرة من مختلف شرائح المجتمع.

وتحقق الحديقة الرقم 10 مليون في إحصائية محددة امتدت من عام 2010 إلى منتصف عامنا الجاري 2023؛ شهد الزوار خلالها تجارب وخدمات مميزة أخذت في النمو والتطور عاماً تلو الآخر، وأسهموا بحضورهم في حماية ونشر ثقافة حماية البيئة والاستدامة.

وسيحظى الزائر الذي سيحمل الرقم 10 مليون بعضوية سنوية تخوله الدخول مجاناً إلى الحديقة ومرافقها والاستمتاع بالتجارب والخدمات والمغامرات المتجددة التي تنظمها.

وقال سعادة غانم مبارك الهاجري، مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين: “يسعدنا أن نستقبل زائرنا رقم 10 مليون والذي نكلل بحضوره مسيرة سنوات من الجهد والعمل الدؤوب في تقديم تجارب وخدمات هدفنا من خلالها إلى دعم السياحة البيئية على أرقى المستويات الثقافية والترفيهية، ونعمل مع شركاءنا لتقديم المزيد في المستقبل القريب لجعل حديقتنا الوجهة السياحية العائلية الأولى على مستوى المنطقة”.

وأعرب الهاجري، عن شكره وتقديره لزوار حديقة الحيوانات بالعين، مؤكداً أنها لم تكن لتصل إلى هذا الرقم لولا زوارها الذين كانوا دائماً داعماً قوياً لمسيرة الاستدامة وصون الطبيعة وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض.

نعمه العامري/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *