اخبار المغرب

الجيش الملكي يريد تحقيق الألقاب

صورة: أرشيف

هسبورت حمزة اشتيويالجمعة 24 مارس 2023 02:20

أكد زكرياء فاتي، مهاجم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، أن تركيز فريقه كبير على جميع المباريات خلال الموسم الكروي الحالي، سواء تعلق الأمر بالمواجهات المحلية أو القارية، وذلك بعد أن ضمن “الزعيم” تأهله إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مع تربعه على عرش الدوري حتى الآن.

وقال فاتي، في تصريح لـ“هسبورت”، “نحن في فترة مهمة من الموسم، ولم نُحقق شيئا حتى الآن. الزعيم تعود على تحقيق النتائج الإيجابية عبر التاريخ، رغم مرحلة الفراغ الأخيرة، ونحن مطالبون بالتركيز على جميع المباريات وعدم تضييع أي فرصة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لدينا فريق جيد، وطاقم تقني وإداري وطبي على قدر كبير من المسؤولية، وكذلك جماهيرنا العريضة؛ الكل تركيزه كبير على جميع المباريات، بهدف تحقيق الألقاب هذا الموسم، ولما لا تدوين التاريخ محليا وقاريا. كما أننا على علم بأن المهمة ليست سهلة”.

وتابع فاتي حديثه قائلا: “بمجرد الصافرة النهائية لكل مباراة ننساها ونبدأ التفكير في المباراة التي بعدها، لأن الموسم طويل، والخصوم يعرفون قيمة الجيش الملكي، ويحضرون بقوة. لهذا من الواجب علينا مناقشة مباراة بأخرى، وهذا ما نقوم به. شكرًا لجمهورنا الكبير على دعمه”.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي يُقدم “مباريات كبيرة” خلال الموسم الكروي الحالي، محليا وقاريا، وعينه على استعادة أمجاد النادي بتحقيق ألقاب جديدة.

الجيش الملكي زكرياء فاتي كأس الكونفدرالية الإفريقية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *