اخبار المغرب

الأمن يحبط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات

صورة: هسبريس

هسبريس من الرباطالجمعة 1 شتنبر 2023 16:43

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي البرنوصي، تمكنت في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، وحجز طن و863 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، إلى أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية على مستوى الشريط الساحلي بمدينة الدار البيضاء، ومكنت من حجز 51 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها طنا و863 كيلوغراما، علاوة على ضبط زورقين ومحركين بحريين وحاويات بلاستيكية تضم كمية من المحروقات.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التمشيط المكاني أسفرت عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و51 سنة، بالقرب من مكان حجز المخدرات المضبوطة، يتم إخضاعهما حاليا للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن علاقتهما المحتملة بالشبكة الاجرامية المتورطة في محاولة تهريب هذه الشحنة من المخدرات.

وذكّر البلاغ بأن “هذه العملية الأمنية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية”.

الأمن الوطني الدار البيضاء الشيرا المخدّرات

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *