اخبار المغرب

والي مراكش آسفي يجتمع بمنتخبي مختلف المجالس الترابية بالجهة

انتخابات 2021

عقد والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، اجتماعا مع الأعضاء المنتخبين الفائزين في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، التي تم إجراؤها خلال شهري شتنبر وأكتوبر 2021.

وضم اللقاء الذي ترأسه الوالي كريم قسي لحلو، أعضاء من مجلس جهة مراكشأسفي، بحضور الرئيس سمير كودار، وأعضاء من مجلس عمالة مراكش، بحضور رئيسته جميلة عفيف، وأعضاء مجلس جماعة مراكش، بحضور العمدة فاطمة الزهراء المنصوري، وأعضاء مجلس جماعة مشور القصبة، بحضور رئيسه عبد الرحمن الوافا.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة العمق، فإن اللقاء جاء لمد جسر التواصل بين الإدارة الترابية والمجالس المنتخبة، كما شكل مناسبة أيضا هنأ فيها والي الجهة المنتخبين على الثقة التي حظوا بها أولا من طرف الساكنة وثانيا من طرف مجالسهم.

كما ذكر الوالي في ذات اللقاء بـ”الرهانات التي تنتظر الجميع من أجل تحقيق التنمية المرجوة والعمل على الاستجابة لانتظارات الساكنة، في إطار التوجيهات الملكية السامية واستحضارا لمضامين البرنامج التنموي الجديد للمملكة المغربية”.

كما عبر الوالي قسي لحلو، وفق ذات المعطيات عن استعداد جميع مصالح الولاية للتعاون والتنسيق وكذا المواكبة من أجل تسهيل مأمورية المجالس المنتخبة ورؤسائها خصوصا في ظل الآثار السلبية التي خلفها وباء كوفيد 19، حيث يجب تكثيف الجهود من أجل تخطي هذه الأزمة بأقل الأضرار الممكنة”.

يشار إلى أن اللقاء بعد الاستحقاقات الانتخابية لانتخاب مجلس النواب ومجلس المستشارين ومجالس الجهات والعمالات والإقاليم والجماعات التي تم إجراؤها خلال شهري شتنبر وأكتوبر 2021، وعلى إثر تشكيل مكاتب مجالس هذه الجماعات.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *