اخبار

“بدي أمي”.. الفيديو ليس من غزة بل لطفل سوري قتل الأسد والدته و5 من أشقائه وطن

وطن بعد فيديو “روح الروح” الذي لاقى صدى واسعاً حول العالم لجد فلسطيني يحتضن حفيدته بألم شديد، انتشر مقطع آخر لطفل سوري صُدم باستشهاد والدته بنيران قوات الأسد جنوبي إدلب، في لقطات لا تقل ألماً عن تلك التي في غزة.

وأظهر المقطع طفلاً قتل النظام السوري والدته بقصف مدفعي استهداف مناطق زراعية في جبل الزاوية، ما أسفر عن مجزرة طالت عائلتين أثناء العمل في قطف الزيتون.

وأظهر الفيديو أحمد الذي قتلت مدفعية النظام السوري والدته و5 من أشقائه، ليعاني من صدمة كبيرة لا يتحملها الكبار حتى يكون بجسمه الصغير قادراً على تحملها.

فيديو مؤلم لطفل سوري: “بدي أمي .. بدي شوف أمي”

وكان من حول الطفل يحاولون تهدئته وهو يردد: “بدي أمي .. بدي شوف أمي” فيما يحاول من بجانبه احتضانه والتخفيف عن مصابه الأليم.

جمعتهم مأساة واحدة.. السوريون والفلسطينيون ضحايا قصف الأسد ونتنياهو

واستهدفت قوات النظام وحلفائها “روسيا وإيران” بالمدفعية قرية “قوقفين” في منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، ما أدى لاستشهاد 11 شخصاً بينهم 7 أطفال والجميع من عائلتي “قدي والسعيد” أحدهم في الرابعة من عمره كان متواجداً في مكان قطاف الزيتون.

وفيما تتجه كل أنظار العالم نحو غزة، يأبى نظام بشار الأسد إلا أن يعيد عدسات الإعلام وكاميرات الناشطين نحو سوريا وتحديداً في ريف إدلب الجنوبي، ليثبت أنه ليس بأقل إجراماً من الاحتلال الإسرائيلي الذي ارتكب الفظائع والمجازر في مختلف الأراضي الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *