منوعات

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ هي المسلسلات التي اكتسبت قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك لأن الأفلام أو المسلسلات الأجنبية تحظى بطلب كبير من المشاهدين حول العالم، وخاصة في الوطن العربي، حيث يفضل الملايين من الأشخاص جميع أنواع الدراما الأجنبية. سواء كان أكشن أو كوميدي أو خيال علمي. وغيرها، حيث تتميز الأفلام والشاشات الأجنبية بتقنيات تصوير عالية الجودة للغاية، مما يجعل الأعمال جذابة للغاية للمشاهد. ونعرض لكم في المقال أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ عبر موقع في الموجز.

أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

تشمل السلسلة المميزة الرئيسية ما يلي:

سلسلة لعبة العروش

وهو مسلسل أسطوري يعتمد بشكل كبير على الخيال. تم إنتاج الجزء الأول من المسلسل عام 2011 وتم تصوير 8 أجزاء كاملة من المسلسل. حقق المسلسل نجاحا كبيرا وحصل على تقييم 9.3/10 على منصات المشاهدة. مسلسل من بطولة إميليا كلارك وكيت وهارينجتون وبيتر دينكلاج.

تدور أحداث المسلسل حول تسع عائلات تتنافس للاستيلاء على أرض أسطورية، حتى يعود عدو مختبئ منذ آلاف السنين ويقاتلهم جميعًا، مما يجعلهم يتحدون ويبدأون في مواجهته. 58 دقيقة ورغم ذلك حصل على أعلى التقييمات في مختلف المسابقات وحصل على العديد من الجوائز.

وبعد التعرف أكثر على أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ، يمكنك التعرف على المزيد من خلال: أفضل 10 مسلسلات أجنبية للكبار فقط، منتهى الروعة والتشويق والإثارة.

مسلسل بريكنج باد

تم إنتاج المجلدات الأولى من السلسلة عام 2008، ووصل مجموع المجلدات فيما بعد إلى خمسة مجلدات. حصل المسلسل على تقييم 9.5/10 على معظم منصات المشاهدة، ووصلت مدة الحلقة إلى 49 دقيقة، وهو من بطولة آنا غان وراين كرانستون وآرون بون.

يعتبر من أقوى مسلسلات الأكشن والإثارة والجريمة. تدور الأحداث حول مدرس كيمياء في المرحلة الثانوية يعاني من مرض سرطان الرئة، مما يمنعه من العمل، فيبدأ بإنتاج عدد من المواد الكيميائية المحظورة لتأمين لقمة عيشه ومستقبل أسرته. سجل المسلسل أعلى نسب مشاهدة في التاريخ بجميع أجزائه.

سلسلة الموتى السائرون

تم إنتاج الجزء الأول من المسلسل عام 2010، وهو من تأليف فرانك دارابونت وأنجيلا كانغ. وكان عدد الأجزاء 10 أجزاء وكانت مدة الحلقة حوالي 44 دقيقة. وقد نجحت جميعها بتقييم 8.2/10 على منصات المشاهدة الدولية. المسلسل من بطولة نورمان ريدوس وستيفن يون وأندرو لينكولن.

تدور أحداث المسلسل عندما يستيقظ بطل الفيلم ليجد أن العالم قد تحول إلى أنقاض بعد أن سيطر الأموات الأحياء على العالم، وعليه أن يبدأ في قيادة الناجين الأحياء ضدهم للبقاء على قيد الحياة و تخلص من مسلسل The Walking Dead ويعتبر من أشهر وأجمل مسلسلات الرعب.

سلسلة شيرلوك

تم إنتاج الجزء الأول من مسلسل Sherlock عام 2010، وهو من تأليف ديفيد كرين ومارتا كوفمان، واستمر لمدة أربعة مواسم. وكانت مدة كل حلقة حوالي الساعة والنصف. حصل المسلسل على تقييم 9.1/10 عبر المنصات، والمسلسل من بطولة بنديكت كومبرباتش ومارتن فيرمين وأونا. يعد Stubbs أحد أشهر مسلسلات الإثارة والغموض. تدور القصة حول محقق شرطة غريب الأطوار في لندن يتجول في الشوارع بحثًا عن أدلة لحل جريمة ما. من أقوى مسلسلات الجريمة والدراما.

ولا يفوتك أي شيء عبر: ترددات قناة الأفلام على النايل سات 2024 العربية والأجنبية وأيضا قنوات أفلام الكرتون.

مسلسل ضائع

الجزء الأول من سلسلة Lost تم إنتاجه عام 2004. المسلسل يجمع بين المغامرة والأكشن ويتكون من ستة أجزاء. وهو من تأليف نخبة من الكتاب والنجوم الأجانب خورخي جارسيا وجوش هولواي وينجين كيم. استمر المسلسل لمدة 44 دقيقة وحصل على تقييم 8.3/10، وهو يحكي قصة بقاء مجموعة. من أشخاص تحطم طائرة إلى محاولة البقاء معًا على جزيرة مهجورة تمامًا، يعتبر مسلسل Lost أحد أهم الأعمال الدرامية الأجنبية على الإطلاق.

سلسلة الأصدقاء

ورغم أنه يعتبر من أخف المسلسلات، إذ يصنف ضمن المسلسلات الكوميدية، إلا أنه حقق نجاحا كبيرا ويرتبط الجمهور ارتباطا قويا بجميع أبطال المسلسل. تم إنتاج الجزء الأول منه عام 2010 ويتكون من أربعة مواسم ولا تتجاوز مدة الحلقة 25 دقيقة.

المسلسل حصل على تقييم 8.9/10، وهو من بطولة جنيفر أنيستون وليزا كودرو وكورتني كوكس. تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء يعيشون في مانهاتن، ويغطيون حياتهم اليومية في إطار كوميدي بعض الشيء. .

من الأفضل أن نسميها سلسلة الروح

تعتبر سلسلة حديثة نسبيًا مقارنة بالمسلسلات السابقة. تم إنتاج الموسم الأول من مسلسل Better Call Soul في عام 2015. المسلسل من تأليف جاينز فيجان وبيتر جولد. يتكون من خمسة أجزاء، مدة كل حلقة حوالي ساعة وخمس عشرة دقيقة. حصل المسلسل على تقييم 8.7/10، وهو من بطولة بوب أودينيكيرك، وريا سيهورن، وجوناثان بانكس.

يعتبر من أقوى المسلسلات التي تدور أحداثها في إطار الجريمة والغموض، حيث تتم محاكمة المحامي البطل في نيو مكسيكو خلال أحداث مثيرة ومتقلبة.

سلسلة الأسلاك

تم إنتاج المسلسل عام 2002 بالجزء الأول، وتم تجديد المسلسل لاحقاً لمدة خمسة مواسم إضافية. تستمر إحدى حلقات مسلسل The Wire لمدة ساعة كاملة. لقد كتب بواسطة ستيفن نايت. قيّم الجمهور المسلسل بحوالي 9.3/10. بطولة دومينيك وسنويا سون وأنس ريديك.

تدور أحداث المسلسل حول أحدث جريمة تقع بسبب تعاطي المخدرات، بمشاهد حقيقية، حيث يراهم تجار المخدرات ويحاولون تطبيق القانون. وحقق المسلسل وقت بثه أعلى نسب مشاهدة.

سلسلة 13 سببًا

كما يعتبر من المسلسلات الجديدة التي يمكن أن تدخل قائمة أفضل المسلسلات الأجنبية في التاريخ، حيث تم إنتاج الجزء الأول منه في عام 2017 وعلى الرغم من نجاح المسلسل إلا أنه تم إنتاج ثلاثة مواسم أخرى فقط. ، وبلغت مدة الحلقة ساعة واحدة.

حصل المسلسل على تقييم 7.8/10، وهو من إخراج بريان يوركي وبطولة ديلان مينيت وكاثرين لانغفورد وكريستيان نافرو. هو مسلسل درامي اجتماعي يحكي قصة مراهق شاب يحاول معرفة حقائق حياته. انتحار صديقتها التي تركت 13 تسجيلاً صوتياً ليسمعها الأشخاص الذين تسببوا في انتحارها.

مسلسل بيكي بلايندرز

تم إنتاج المسلسل عام 2013، وهو من تأليف ستيفن نايت، مؤلف كتاب The Wire. تم إنتاج خمسة مواسم من المسلسل، واستغرقت حلقات المسلسل أكثر من ساعة. حصلت الحلقات بأكملها على تقييم 8.8/10، وهو بطولة سيليان ميرفي وبول أندرسون وهيلين ماكروي.

المسلسل مستوحى من قصة حقيقية لعصابة ترتكب عملية سطو مسلح. تدور أحداث المسلسل في عام 1919، عندما قامت العصابة بتثبيت السكاكين في قبعاتهم لتعمي ضحاياهم بمجرد اصطدامهم به، وهو من أهم المسلسلات التي تنتجها الشركات الأجنبية في مجال الجريمة والإثارة.

مسلسل سينفيلد

تقع سلسلة سينفيلد في نهاية القائمة لأنها تعتبر الأقدم بين جميع المسلسلات. تم إنتاج الجزء الأول من السلسلة عام 1989 وقام بتأليفه مجموعة كبيرة من أشهر كتاب هذه الفترة. وبلغ عدد مجلدات السلسلة تسعة مجلدات.

ورغم أن الحلقة استمرت 22 دقيقة فقط، إلا أن المسلسل حصل على تقييم 8.8/10 على المنصات، ومن أشهر النجوم جيري سينفيلد وجوليا لويس ومايكل ريتشارد. هو مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه في نيويورك.

وأخيرًا يمكنكم أيضًا معرفة المزيد عبر: تردد قنوات الأفلام الأجنبية على الأقمار الصناعية 2024

ولهذا السبب قدمنا ​​لكم أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ. للمزيد من المعلومات يمكنك ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك فوراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *