رياضة

مباراة ميلان ونابولي اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة ميلان ونابولي اليوم. بعد صراع متقارب الأسبوع الماضي ، يجتمع نابولي لأول مرة في ربع النهائي وميلان الفائز سبع مرات اليوم الثلاثاء ، حيث يتنافسان AC Milan vs. Napoli على مكان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا 2023.

موعد مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان ونابولي ، من المقرر أن يواجه فريق ميلان نظيره فريق نابولي على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 18 ابريل 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق المتألق عصام الشوالي ، وسيوفر الصخرة نيوز لمتابعيه بث مباراة ميلان قبل ربع ساعة من بدء اللقاء بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة ميلان ونابولي اليوم

يلا شوت مباراة ميلان ونابولي اليوم، عندما التقى العملاقان الإيطاليان في استاد مارادونا في الدوري هذا الشهر ، خرج ميلان بنتيجة 4-0 ، ويتقدمان الآن بهدف واحد مع نابولي.

قد يكونون في طريقهم للتخلص من بطل الدوري الإيطالي في الدوري الإيطالي ، وقيادة الدوري الإيطالي الممتاز بنحو 14 نقطة قبل ثماني مباريات فقط من اللعب ، لكن نابولي فشل في الحصول على أفضل ما في ميلان في الأسابيع الأخيرة ولديه عجز لتعويضه إذا هم سيصلون إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. مباراة ميلان ونابولي يلا شوت.

بث مباشر مباراة ميلان اليوم

بث مباشر مباراة ميلان اليوم ، على الرغم من البداية السريعة المعتادة في سان سيرو ، إلا أنهم لم يتمكنوا من استغلال فرصهم في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي ، وأعطى هدف إسماعيل بن ناصر تقدمًا ضعيفًا قبل الاستراحة قبل العودة إلى كامبانيا هذا الأسبوع.

في وقت متأخر ، أدى طرد أندريه فرانك زامبو أنغيسا المشكوك فيه لمخالفة ثانية قابلة للحجز فقط إلى إنهاء ليلة محبطة للزوار. مباراة نابولي وميلان اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة ميلان ضد نابولي اليوم

بطولات مباراة ميلان اليوم ، بعد تعرضه لخسارة مفاجئة بأربعة أهداف في الدوري أمام ميلان في بداية أبريل ، لم يعد ملعب مارادونا الأسطوري يبدو حصنًا لا يمكن اختراقه ، حيث لم يخسر نابولي أيضًا أمام لاتسيو هناك مؤخرًا ، في نهاية الأسبوع فشلوا في كسر عانى فريق هيلاس فيرونا من الهبوط.

بعد تعادله بدون أهداف مع سكاليغيري يوم السبت ، ربما جاءت الملاحظة الإيجابية الوحيدة لرجال لوتشيانو سباليتي عندما عاد المهاجم فيكتور أوسيمين من الإصابة كبديل في الشوط الثاني – لإسعاد الجماهير المنتظرة. مباراة ميلان رابط مباشر.

يلا كورة نابولي وميلان

يلا كورة نابولي وميلان ، حتى خلال فترة وجيزة ، سدد صاحب الحذاء الذهبي تسديدة مدوية في العارضة ، لكن زملائه تمكنوا الآن من تسجيل الشباك مرتين فقط في مبارياتهم الأربع الأخيرة ، وهو ما يتناقض بشكل صارخ مع إنتاجهم السابق – على سبيل المثال ، نابولي يتصدر دوري أبطال أوروبا.

في الواقع ، لم يخسروا في آخر 12 مباراة خاضوها على أرضهم في أكبر منافسة للأندية في أوروبا ، وفازوا في كل من مبارياتهم الأربعة في مارادونا هذا الموسم وسجلوا ثلاث مرات على الأقل في كل مناسبة. يلا شوت مباراة ميلان.

مشاهدة مباراة نابولي اليوم

مشاهدة مباراة نابولي اليوم ، على الرغم من التراجع شبه الحتمي بعد تراكم الأهداف والانتصارات ، لا يزال سباليتي ورفاقه في طريقهم للفوز باللقب المحلي الأول منذ عام 1990 ، لكن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من شأنه أن يفتح آفاقًا جديدة لأحد أشهر أندية كالتشيو.

كان آخر فريق هزم نابولي ثلاث مرات في موسم واحد هو لاتسيو ، في موسم 1994-1995 ، لكن ميلان سيشعر بالتأكيد أنه يمتلك رقم الأزوري بعد فوزه على التوالي هذا الشهر. مباراة ميلان مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *