اخبار

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. أحمد مكي يخطط لـ زواج أمينة خليل ونفادي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. عرض مساء اليوم مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4، بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد، وذلك عبر قناة on.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 8، بتحويل أنف الكبير لأنف «بينوكيو»، بعد أن ابلغه محمد ثروت مساعد الشمامة أنه كل كلام يكذب فيه تطول أنفه، وبالفعل كذب على أمينة خليل وأقنعها أن تأتى إلى المزاريطة من أجل أن تكون مديرة مهرجان المزاريطة.

مسلسل الكبير أوي 8

وتأتي بعدها أمينة خليل إلى المزاريطة، ويكون في انتظارها كل من الكبير ونفادي، يبدأ نفادي في قول افيهاته، وتنزعج منه أمينة خليل، وتطلب من الكبير، الذهب لغرفتها حتي تستريح، وبعدها يتصل الكبير بـ شقيقه جوني، ويطلب منه المساعدة في إتمام زيجة أمينة خليل ونفادي، ومحاولة معرفة مواصفات فتى أحلامها.

مسلسل الكبير أوي 8

وبالفعل بذهب جوني ومعه هجرس «محمد سلام»، لـ عمل «انترفيو»، مع أمينة خليل وطرح عليها عدد من الأسئلة، والتي من ضمنها معرفة مواصفات فتى أحلامها،

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، يضم في بطولته بجانب الفنان أحمد مكي، مجموعة من النجوم أبرزهم: رحمة أحمد، وحاتم صلاح، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، كما يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، وهذا العمل يحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي 8

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يوميا وبشكل حصري عبر قناة ON، خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصر اليوم التالي.

اقرأ أيضاً
«مسلسل الكبير أوي 8» الحلقة 1.. تفاصيل الحلقة ومواعيد عرضها على قناة ON

مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 3.. نفادي يريد الزواج من أمينة خليل

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *