اخبار

لعبة Elden Ring تُسجل أكثر من 9 مليار حالة وفاة منذ إطلاقها

تُواصل شركة Bandai Namco الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى على اللعبة الأفضل في 2022 وهي لعبة Elden Ring، حيث شاركتنا Bandai بمخطط بياني يُوضح عدد المرات التي مات فيها اللاعبون باللعبة. حيث شهدت اللعبة أكثر من 9 مليار حالة وفاة حتى الآن.

بالطبع هناك ألف طريقة للموت لكن الناشر أنشأ مخططًا دائريًا ضيقًا إلى أربعة أسباب للوفيات داخل اللعبة. فوفقًا للجدول فإن الضرر من الأعداء والشخصيات غير القابلة للعب بما في ذلك معارك الزعماء هو السبب الرئيسي للوفاة داخل اللعبة بنسبة 69٪.

كما كشف الرسم البياني أن اللاعبين حاولوا محاربة Malenia الزعيمة الشهيرة باللعبة حوالي 329 مليون مرة، قد لا يكشف هذا الرقم عن عدد اللاعبين الذين ماتوا على يديها، لكنه لا يُظهر بالضبط عدد اللاعبين الذين هزموها أيضًا.

في غضون ذلك حاول اللاعبون محاربة الزعيم Margit the Fell Omen حوالي 281 مليون مرة و Limgrave Tree Sentinel في حدود 277 مليون مرة وRadagon of the Golden Order بـ 148 مليون مرة و Starscourge Radahn أكثر من 139 مليون مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *