اخبار المغرب

الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تستقبل شبيبة حزب مؤتمر التقدميين النيجيري

استقبلت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية برئاسة لحسن السعدي، أمس الخميس بالرباط، شبيبة حزب مؤتمر التقدميين الحاكم بدولة نيجيريا، حيث ركزت هذه الزيارة على تعزيز العلاقات الثنائية بين شبيبتي الحزبين ، وقد تميزت هذه الزيارة بتنظيم عدة لقاءات هامة.

وقد انطلق الاستقبال من مقر البرلمان، حيث تبادل أعضاء الشبيبة التجمعية وأعضاء شبيبة حزب مؤتمر التقدميين النيجيري، بحضور برلمانيين وأطر فريق التجمع الوطني للأحرار بالغرفتين، وجهات نظرهم حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، واطلع الوفد النيجيري على عراقة وأدوار المؤسسة التشريعية المغربية، بحسب بلاغ لشبيبة الأحرار.

ومباشرة بعد ذلك انتقل الوفد الشبابي النيجيري الى المقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار حيث شكل اجتماع الشبيبتين لحظة محورية في هذه الزيارة، تناولت مواضيع التعاون الاقتصادي، وفرص التبادل الثقافي والعلمي والفكري، بالإضافة إلى تعزيز دور الشباب كعنصر أساسي في تعزيز الروابط بين المغرب ونيجيريا.

وقد عبر قادة شباب الأحرار و APCعن التزامهم بتعزيز هذه العلاقات الثنائية وتعزيز التبادلات الفاعلة بين شباب البلدين عبر عدة مبادرات نموذجية مستقبلية.

كما عبر شباب الأحرار عن شكرهم لشباب APC على دعوتهم لزيارة نيجيريا خلال هذا العام. و”تُعتبر هذه الزيارة ذات أهمية كبيرة لكونها تعكس قوة العلاقات الودية بين المغرب ونيجيريا وتساهم في تعزيز الروابط الصداقة والأخوة بين البلدين”، يضيف البلاغ.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *