اخر الاخبار

البطولة… اتحاد طنجة يحيي آماله في البقاء ضمن قسم الصفوة عقب انتصاره على الفتح الرياضي اليوم 24

حافظ اتحاد طنجة على آماله في البقاء بقسم الصفوة، عقب انتصاره بهدفين لهدف على الفتح الرياضي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها مع مرور الدقائق، حيث يتطلع اتحاد طنجة إلى الانتصار، من أجل الهروب أكثر من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني، فيما يريد الفتح الرياضي تحقيق النقاط الثلاث، للاقتراب من المركز الثالث، الذي يحتله نهضة بركان بفارق أربع نقاط عنه.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن اتحاد طنجة من افتتاح التهديف في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب الحجي ماديك كاني، إلا أن فرحة الطنجاويين بهذا التقدم لم تدم طويلا، بعدما تمكن الفتح الرياضي من تعديل النتيجة بعد تسع دقائق فقط بفضل اللاعب حمزة هانوري، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، خلال أطوار الجولة الثانية، بعد نهاية الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، هجمات متكررة من الطرفين بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية، حيث استمرت الأمور على ماهي عليه، إلى غاية الدقيقة 78، التي عرفت إضافة الهدف الثاني من قبل اتحاد طنجة، عن طريق اللاعب اسماعيل خافي من ضربة جزاء، ليحاول بعدها الفتح الرياضي تعديل النتيجة، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار فارس البوغاز بهدفين لهدف على أبناء جمال السلامي.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 28 نقطة في المركز 11، مبتعدا بست نقاط عن مولودية وجدة المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وتسع نقاط عن يوسفية برشيد الأخير، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة 39 في الرتبة الرابعة، على بعد أربع نقاط عن نهضة بركان الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *