اخبار المغرب

نعمان بلعياشي يعيد الروح لأغنية “ومعاك”

صورة: هسبريس

هسبريس منال لطفيالخميس 28 دجنبر 2023 09:36

يواصل الفنان المغربي نعمان بلعياشي استعداداته لطرح أول ألبوم غنائي في مساره، مكون من مجموعة من القطع الفنية المنفردة وأخرى على شكل “ديوهات”، فيما أصدر أول عمل منه، وهو عبارة عن “فيديو كليب” يحمل عنوان “حياتي”.

وكشف بلعياشي، في تصريح لهسبريس، أنه سيقوم بإعادة إحدى الأغاني التي قدمها خلال بداياته الفنية لتندرج ضمن ألبومه الجديد بنفس جديد، ويعيد لها الروح، خاصة أنها مؤخرا تم تداولها بشكل واسع عبر منصة “تيك توك”، وأرقام مشاهدتها عرفت ارتفاعا ملموسا.

وتابع المتحدث ذاته بأن الأمر يتعلق بأغنية “ومعاك”، التي طرحها صيف سنة 2015 عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه وأشرف بنفسه على تسجيلها، إذ بلغت إلى حدود اليوم أزيد من تسعة ملايين مشاهدة، لكنها لم تأخذ حقها بشكل كاف آنذاك لأنه كان في بداية مشوار الشهرة والنجومية.

وفي سياق آخر قال بلعياشي إن خطوة تقديم أول ألبوم غنائي في مساره لم تأت متأخرة، بل في الوقت المناسب، مضيفا أن “تطوير الإنسان من نفسه موسيقيا وكسب ثقة وتجربة في المجال الفني أحسن له من إطلاق ألبوم بعد نجاح أول أغنية، يمكن أن يفشل فيه”؛ لذلك قال إنه يجد نفسه في هذه الفترة “مستعدا ذهنيا وموسيقيا لتقديم ألبوم غنائي متكامل، وتوفير مستوى جميل من الأعمال للجمهور لكي يستمتع بها”.

فيديو كليب نعمان بلعياشي يوتيوب

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *