اخبار المغرب

“الشذوذ الجنسي” يقود إماما نواحي برشيد إلى قبضة الأمن

اعتقلت السلطات الأمنية بولاية أمن سطات، الخميس، رجلا خمسينيا يعمل إماما وخطيب جمعة بدوار المذاكرة إقليم برشيد، للاشتباه في تورطه “في الشذوذ الجنسي والهجرة السرية، بعد العثور على فيديوهات وصور له في وضعيات شاذة.”

ورجحت مصادر ، أن يكون الإمام المعني، متورطا في استغلاله أيضا لأطفال جنسيا، بعدما أوضحت الشرائط والصور التي ضبطتها مصالح الفرقة الجنائية بولاية أمن سطات، ممارسة أشخاص الجنس على الخطيب في وضعيات شاذة”.

وأبرزت المصادر ذاتها، “أن التحقيقات مع الخطيب المشتبه فيه مستمرة، باستدعاء الضحايا والمتورطين المحتملين معه، سواء بخصوص قضية الشذوذ الجنسي أو ما يتعلق بتورطه مع شبكة للهجرة السرية تقوم بالاحتيال والنصب على شباب مراهقين قصد حملهم على الهجرة إلى الخارج”.

وأوضحت المعطيات، أن الإمام المعتقل، “استمر في أداء مهمته تحت لواء المجلس العلمي، رغم صدور شكايات ضده في وقت سابق، تتعلق بتصرفاته المشبوهة من قبل مرشدين دينيين”.

واعتقلت العناصر الأمنية “الفقيه”، بعد مداهمة منزله الواقع في دوار المذاكرة ضواحي الكارة بإقليم برشيد، إذ من المرتقب عرضه يوم غد السبت أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *