اخر الاخبار

هدف قاتل في القاهرة يبقي على أمال الوداد البيضاوي في التتويج باللقب اليوم 24

انهزم الوداد الرياضي بهدفين لهدف أمام الأهلي المصري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتبقى بذلك كل السيناريوهات مفتوحة في الإياب، بفضل هدف سيف الدين بوهرة.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها مع مرور الدقائق، للاقتراب من تحقيق اللقب، علما أن الوداد الرياضي يبحث عن فوزه الرابع تاريخيا على الأهلي المصري، بعد 11 مواجهة جمعت بينهما في منافسات دوري أبطال إفريقيا، 3 منها كانت في المشهد الختامي للمسابقة، علما أن الفريق الأهلاوي حقق أربعة انتصارات على رفاق يحيى عطية الله، فيما انتهت أربع مواجهات بالتعادل.

وبسط الأهلي المصري سيطرته على الربع ساعة الأولى من اللقاء، ما دفع الوداد الرياضي يعود للوراء لتأمين مرماه، تجنبا لأية مفاجآت من خصمه مع البداية، علما أن المحاولات التي أتيحت لرفاق كهربا كانت خطيرة على الدفاع الودادي رفقة حارسه يوسف المطيع، الذي كان سدا منيعا لكل الفرص، في الوقت الذي كان رفاقه يبحثون عن الكيفية التي بإمكانها أن توصلهم لشباك مصطفى شبير.

واستمر الفريق الأهلاوي في سيطرته على مجريات اللقاء، إلى أن تمكن من تسجيل الهدف الأول في الوقت بدل الضائع برأسية اللاعب بيرسي تاو، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف، علما أن الوداد الرياضي واصل اعتماده على الهجمات المرتدة في ظل اندفاع خصمه منذ البداية.

وخرج الوداد الرياضي من قوقعته الدفاعية في الشوط الثاني بحثا عن التعادل، ومن تم البحث عن تسجيل الهدف الثاني، للاقتراب من التتويج، قبل مباراة الإياب التي ستجرى الأحد المقبل، في الدار البيضاء، بملعب محمد الخامس، فيما اعتمد الأهلي المصري على سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة، لعلها تهدي له هدفا ضد مجريات اللعب.

وفي الوقت الذي كان الوداد الرياضي يبحث عن التعادل، باغثه الأهلي المصري بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب محمد كهربا، مقربا بذلك فريقه من التتويج باللقب 11 في تاريخه، في الوقت الذي أصبح أبناء سفين فاندنبروك يبحثون عن تقليص الفارق، للخروج على الأقل بأقل الأضرار، لكي يبقى الإياب مفتوحا على كل الاحتمالات.

وحرم القائم الوداد الرياضي من تقليص الفارق في الدقيقة 68، لتستمر بذلك المباراة في شد وجذب بين الطرفين، بغية تسجيل الهدف الأول من قبل رفاق يحيي عطية الله، ولإضافة الهدف الثالث من طرف الأهلي المصري، علما أن الفريقين تبادلا السيطرة والهجمات فيما بينهما، بعد تسجيل الهدف الثاني من قبل رفاق الشحات، مع أفضلية طفيفة لأصدقاء جبران.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الوداد الرياضي من تقليص الفارق عن طريق اللاعب سيف الدين بوهرة، بعد دقيقتين فقط من دخوله، مبقيا بذلك على أمال فريقه في التتويج باللقب قبل لقاء الإياب، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الأهلي المصري بهدفين لهدف على أبناء سفين فاندنبروك، لتبقى بذلك كل السيناريوهات مفتوحة في الإياب.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيستضيف الأهلي المصري، يوم الأحد 11 يونيو الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *