اخر الاخبار

اللاعبون الجدد في منتخب المغرب سعيدون بارتداء القميص الوطني للمرة الأولى

عبر لاعبو المنتخب المغربي الجدد، عن سعادتهم بحمل القميص الوطني للمرة الأولى في مسيرتهم الاحترافية، بعدما استدعاهم الناخب الوطني وليد الركراكي، للمعسكر الإعدادي الذي يجرى حاليا بمركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لملاقاة البرازيل والييرو وديا.

وأجمع شادي رياض، وبنجامين بوشواري، وأيوب عمراوي، على أن اللعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي الأول يبعث على الفخر، وأنهم سيحاولون تقديم أفضل ما يمكن، لضمان استمراريتهم مع النخبة الوطنية في قادم المنافسات.

وأشار اللاعبون في تصريحاتهم المتتالية، لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أن مباراة البرازيل ستكون صعبة، موضحين في الوقت ذاته أنها تاريخية، كونها ستجرى بالمغرب، وأمام الجماهير المغربية التي ستحج بكثافة إلى ملعب طنجة لتقديم الدعم لهم.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مباراته الودية الأولى، أمام البرازيل، المصنف الأول عالميا، يوم السبت 25 مارس 2023، على الساعة العاشرة ليلا، بملعب طنجة الكبير.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي بعد ذلك إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *