اخبار المغرب

الوداد يحقق فوزا صعبا على سيمبا التنزاني

صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت متابعةالسبت 9 دجنبر 2023 22:14

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم فوزا ثمينا بهدف نظيف على نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، وجد رفاق يحيى عطية الله صعوبات كبيرة في فرض إيقاعهم والدخول في المباراة بشكل جيد، رغم الفرصة السانحة التي أتيحت للمهاجم صامبو في ربع الساعة الأول.

وفي حدود الدقيقة 38 احتسب الحكم ركلة جزاء للوداد، غير أن العميد يحيى جبران فشل في ترجمتها إلى هدف، ليتواصل بعد ذلك فشل رفاقه في تحقيق المراد خلال باقي أطوار الجولة الأولى.

وبقي مردود أبناء المدرب عادل رمزي محتشما خلال ربع الساعة الأول من الجولة الثانية دون أن يظهروا أي رد فعل بعد الشوط الأول المحتشم، رغم التغييرات التي أقدم عليها الطاقم التقني للوداد.

وحاول رفاق البديل زهير مترجي الوصول إلى شباك الفريق الخصم في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن كل الكرات الهجومية لم تشكل أي خطورة على حارس سيمبا، قبل أن ينجح زكرياء دراوي في إحراز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وحقق الوداد أول فوز له في دور المجموعات ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما جمدت الهزيمة رصيد سيمبا التنزاني في ثلاث نقاط.

الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *