اخبار المغرب

الفنانة لطيفة رأفت تشكو الابتزاز في دعوى قضائية على خلفية قضية « إسكوبار الصحراء » اليوم 24

استمع قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، اليوم الإثنين، إلى لطيفة رأفت الفنانة المغربية الشهيرة؛ على خلفية شكاية تقدمت بها لدى النيابة العامة، ضد إدريس فرحان، الذي جرى توقيفه قبل أيام من طرف شرطة إيطاليا.

وحضرت لطيفة رأفت رفقة دفاعها المحامي عبد الفتاح زهراش، وظهرت متعبة، ملامح المرض بادية عليها، حيث أجرت عملية جراحية على مستوى العنق.

كانت ممتطية سيارة فاخرة، رافضة التحدث إلى وسائل الإعلام التي حضرت بكثافة إلى المحكمة .

أوضح المحامي عبد الفتاح زهراش لـ »اليوم 24″، أن لطيفة رأفت تعرضت إلى هجمة شرسة من طرف المتهم ادريس فرحان، عقب إدلائها بشهادة لدى قاضي التحقيق، بشأن موضوع طليقها، يشير هنا إلى الملقب بـ »إسكوبار الصحراء ».

وشدد محامي لطيفة رأفت على أن الأخيرة تعرضت إلى عملية ابتزاز وصفها بـ »الخطيرة »، من طرف شبكة يقودها، بحسبه المتهم « ادريس فرحان ».

هذه الشبكة، بحسب المحامي نفسه، تتكون من  » أشخاص آخرين سيكونون في
في المستقبل موضوع شكايات وأبحاث ».

ولفت الانتباه إلى أنه جرى تهديد رأفت بنشر « فيديوهات » و »مقاطع صوتية »، كما طلب منها « توظيف أسماء معروفة في ملف طليقها ». وشدد على أن رأفت رفضت ذلك بشدة.

ويطالب المحامي عبد الفتاح زهراش، السلطات بترحيل فرحان إلى المغرب، لاسيما وأنه موقوف من قبل الشرطة الإيطالية بناء على أمر قضائي صادر عن القضاء المغربي.

ادريس فرحان « يوتوبر » عرف بمهاجمة مؤسسات وأسماء وازنة في المغرب، ألقت الشرطة الإيطالية القبض عليه بمدينة بريتشيا، تنفيذا لمذكرة اعتقال صادرة عن الشرطة الجنائية الدولية « الإنتربول »، وذلك بناء على المذكرة الدولية المستندة إلى أمر اعتقال صادر من القضاء المغربي.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *