اخبار

جمهور بريتني سبيرز ينتقم من جاستن تمبرليك بسبب عذريتها.. شاهد ماذا فعلوا وطن

وطن انتقم جمهور المغنية الأمريكية بريتني سبيرز من مواطنها مغني البوب جاستن تمبرليك.

حيث قام جمهور بريتني سبيرز بإعداد خطة لإفساد نجاح أغنية جستن تمبرليك الجديدة Selfish، وذلك انتقاما منه لمعاملته السيئة لنجمتهم التي واعدها في أواخر التسعينات.

وطرح جاستن تمبرليك أغنية Selfish أواخر الأسبوع الماضي في الأسواق. كما أطلقها عبر قناته الرسمية على يوتبوب.

ومن المقرر أن يصدر جستن تمبرليك ألبومه السادس Everything I Thought I Was في الـ15 من مارس المقبل.

الجمهور ينتقم لبريتني سبيرز

بعد إعلان طرح أغنية Selfish لجاستن تمبرليك. أطلق جمهور بريتني سبيرز دعوات على السوشيل ميديا لشراء أغنيتها التي تحمل نفس الاسم Selfish فور طرح أغنيته.

وقال الجمهور أن الإقبال على شراء أغنية نجمتهم في نفس توقيت طرح جاستن تمبرليك أغنيته سيربك التسويق لأغنية جاستن تمبرليك بل وسيغطي عليها.

وبذلك تنجح أغنية بريتني سبيرز بدلا منه. يذكر أن بريتني سبيرز أطلقت أغنيتها Selfish في عام 2011.

وأغنية Selfish لبريتني سبيرز كانت من ضمن ألبومها Femme Fatale الصادر عام 2011. وتضمن أغاني مثل Hold It Against Me وTill The World Ends.

وكما كان متوقعا، فقد نجحت خطة جمهور بريتني سبيرز، إذ تصدرت أغنية Selfish المركز الأول على قائمة iTunes الأمريكي لأعلى الأغاني مبيعا.

تصدر أغنية Selfish المركز الأول على قائمة iTunes الأمريكي لأعلى الأغاني مبيعا

رغم إصدارها منذ 13 عام بينما لم تحظ أغنية جاستن تمبرليك والتي تحمل نفس الاسم بذات الرقم من المبيعات، وجاءت في المركز الثالث من ناحية حجم المبيعات.

ويأتبي سبب كره جمهور بريتني لجاستن إفصاحه في تصريحات صحفية عن فقدانها لعذريتها. حيث كانت بريتني تحتفظ بهذا السر لنفسها ولم ترد الإفصاح عنه أو الحديث عنه لوسائل الإعلام.

وكانت بريتني قد طرحت كتابها The Woman In Me العام الماضي. وكشفت عن اكتئابها بعد انفصالها عن جاستن تمبرليك عنها برسالة هاتفية لدرجة عدم حديثها لمدة أشهر.

بريتني سبيرز تستعرض وشم الثعبان على مؤخرتها.. وزوجها سئم تعريها أمام الموظفين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *