اخر الاخبار

ريدوان ينفي خبر إنتاجه نشيدا آخر لريال مدريد اليوم 24

نفى المنتج المغربي العالمي نادر خياط، الشهير بـ »ريدوان » الخبر الذي تم الترويج له عبر مختلف المنابر الإعلامية بخصوص تكليفه بإنتاج الأغنية الرسمية للنادي الإسباني ريال مدريد من طرف رئيسها فلورنتينو بيريز، بعدما نشر صورة تجمع بينهما.

ونشر « ريدوان » تدوينة عبر خاصية « الستوري » بحسابه الرسمي على « أنستغرام » ينفي من خلالها تكليفه بإنتاج نشيدٍ لريال مدريد تحت عنوان « El Madridismo”.

وكشف نادر خياط في تدوينته أن جميع الأخبار الرائجة بخصوص الموضوع مجرد إشاعة ولا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنه قام بنشر صورة تجمعه برئيس نادي الريال لا أكثر.

وكتب المنتج المغربي في تدوينته: « فوجئت منذ أمس بتداول العديد من المنابر وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر تكليفي من طرف نادي ريال مدريد بإنتاج نشيد ثاني للفريق، في حين أنني كل ما قمت به في حسابي هو نشري لصورة مع رئيس النادي الملكي وصديقنا العزيز فلورنتينو بيريز ».

وأضاف ريدوان: « شاكرا الرئيس على الفرصة التي منحني أياها منذ عشر سنوات مضت لإنتاج النشيد الذي صار رمزا لحب هذا النادي العظيم ».

ولم يقصد ريدوان بنشره للصورة التي جمعته بفلورنتينو بيريز أن يمرر شكره لمنحه فرصة ثانية لإنتاج نشيد آخر بعد « Hala Madrid y Nada Mas »، بل كانت كلمة شكر على الفرصة القديمة لا أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *