اخبار

رابطة الأندية تعلن مواعيد الجولتين 30 و31 للدورى خلال 72 ساعة

تعلن رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن مواعيد الجولتين 30 و31، للدورى المصرى الممتاز خلال ال72 ساعة القادمة، وتحديدا بعد تأكد وصول الأهلى لنهائى إفريقيا، حينما يلاقى نظيره الترجى غدا الجمعة فى إياب نصف النهائي.

وتواجه الرابطة تحديات كبيرة بشأن مؤجلات الأهلى، حيث يتبقى للفريق الأحمر 13 مباراة منهم 7 لقاءات مؤجلة، سيخوض الفريق منهم ثلاثة مباريات فى الفترة من 23 وحتى 29 مايو الجارى أمام إنبى والطلائع وسيراميكا.

الأزمة التى تواجه الرابطة هو صعوبة خوض الأهلى أى لقاء من اللقاءات العشرة الأخرى قبل يوم 20 يونيو، حيث سيتم تأجيل مباريات الأهلى لحين الانتهاء من نهائى إفريقيا المقرر له بشكل مبدئى يومى 4 و11 يونيو، ثم بعدها يتوقف الدورى بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية ويعود للاستئناف بداية من 20 يونيو.

وستكون الرابطة أمام حتمية انهاء الموسم حسبما وعدت منتصف يوليو، بمعنى أن الأهلى مطالب بخوض 10 مباريات فى أقل من شهر، وهو ما يمثل ضغطا كبيرا على الفريق الأحمر، وتحديا أمام لجنة المسابقات بالرابطة.

ويتربع الأهلى على رصيد مسابقة الدورى برصيد 53 نقطة رغم أنه تتبقى له 7 مباريات مؤجلة من عمر المسابقة، لظروف مشاركته فى دورى أبطال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *