اخبار الكويت

توتنهام يهدر تقدمه مجددا ويخسر أمام وست هام في البريميرليغ

أهدر توتنهام هوتسبير تقدمه مجددا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ليخسر 21 أمام ضيفه وست هام يونايتد يوم أمس الخميس وتمتد مسيرته الخالية من الانتصارات لخمس مباريات.
هيمن توتنهام على مجريات الشوط الأول وتقدم بضربة رأس سجلها كريستيان روميرو العائد للملاعب بعد الإيقاف، لكن جارود بوين وجيمس واردبراوس قادا فريقهما للفوز في الشوط الثاني.
وتعادل بوين في الدقيقة 52 بعدما وجد الكرة في طريقه قبل أن يسجل واردبراوس هدف الفوز في الدقيقة 74 مستغلا خطأ ديستني أودوجي.

من لقاء سابق للفريقين

وصمد وست هام، الذي لم يخسر في ست مباريات بكل المسابقات، تحت ضغط توتنهام في الدقائق الأخيرة ليحقق الفوز ويرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع.
ويظل توتنهام في المركز الخامس برصيد 27 نقطة لكنه لم يحقق أي انتصار منذ أكتوبر الماضي ويتبدد التفاؤل الذي ساد بعدما حقق أفضل بداية بعد عشر جولات منذ 1960.
وأصبح توتنهام أول فريق في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يخفق في الفوز بخمس مباريات على التوالي رغم تقدمه 1صفر في كل منها، ليخرج بنقطة واحدة من هذه اللقاءات.
وأبلغ أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الصحفيين «سيطرنا على مباراة أخرى ولم نحول ذلك إلى أهداف ولم نقض على آمال المنافس في المباراة».
وقال «أعتقد أننا قدمنا أداء متواضعا دفاعا وهجوما. إنهاء الشوط الأول 1صفر ليس أداء جيدا من جانبنا، الأداء الجيد كان لينهي الشوط 3صفر أو 4صفر، ويحسم المباراة. وعندما تخفق في ذلك، تنال ما تستحق».
وأبدى ديفيد مويز مدرب وست هام سعادته بخروج فريق متأخرا 1صفر فقط في الشوط الأول.
وقال «لا أعرف إذا كنا قد لمسنا الكرة لثماني أو تسع دقائق. لكننا فريق قادر على توجيه اللكمات الموجعة للفرق الجيدة».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *