اخبار المغرب

انتشال جثة تحت الأنقاض يتعثر بخنيفرة

صورة: هسبريس

حميد رزقي من خنيفرةالأربعاء 26 أبريل 2023 13:12

قال مصدر مطلع لهسبريس إن الجهود متواصلة على مدار الساعة وبكل الإمكانيات المتوفرة لانتشال جثة أربعيني من تحت الأنقاض في مقلع للرخام بجماعة سيدي لامين، التابعة لإقليم خنيفرة.

وأكد المصدر ذاته أن الشخص الموجود تحت الأنقاض كان يشتغل سائقا لإحدى الجرافات (بوكلان) بمقلع للرخام يتواجد بمنطقة ايسرفان، قبل أن ينهار عليه جزء من المقلع بشكل مفاجئ.

وأشار إلى أن الجهود تتكاثف حاليا من طرف جميع فرق الإنقاذ (الوقاية المدنية، السلطة المحلية، الدرك الملكي، والساكنة)، من أجل انتشال جثة الهالك الذي تعرض للحادث يوم أمس الثلاثاء.

وكشف مصدر هسبريس أن عامل إقليم خنيفرة يتابع عن كثب هذا الحادث، مشيرا إلى أنه أعطى تعليماته لجميع الأجهزة من أجل تسريع وتيرة البحث تحت الأنقاض، مضيفا أن هناك مسؤولا إقليميا يشرف على العملية بتنسيق مع مختلف الأجهزة الأخرى المتواجدة بعين المكان.

وتبعا للمصدر ذاته، فإن عمليات البحث تحت الأنقاض انطلقت في يومها الثاني منذ حوالي الساعة السادسة صباحا، بحضور المدير الإقليمي للانتقال الطاقي والتنمية المستدامة وخبراء محليين على دراية بالمقالع، موردا أن فرق التدخل استعملت متفجرات خفيفة من أجل تكسير الصخور الكبيرة المتراكمة.

جثة خنيفرة مقلع للرخام

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *