اخبار

فيلم Wicked يحصل على عرض يلقي النظرة الأولى

تم الكشف عن العرض الأول لفيلم Wicked خلال جلسة Universal ضمن فعاليات في CinemaCon 2023 والذي أثار حماس الجماهير.

حيث فاجأت رئيسة مجلس الإدارة دونا لانغلي المعجبين بإلقاء نظرة أولى على بعض اللقطات غير المكتملة من الفيلم الواقعي المقتبس القادم.

لكن شددت لانغلي على أن اللقطات لا تزال غير مكتملة لأن الفيلم في منتصف الطريق تقريباً من التصوير ولا يزال عملاً قيد التنفيذ و “غير جاهز للشاشة الكبيرة”.

ومع ذلك حصل الحاضرون على أول لمحة عن الفيلم الموسيقي القادم مع سينثيا إريفو في دور إيلفابا ثروب وأريانا غراندي في دور غليندا أبلاند.

يُظهر المقطع تدرب شخصية إيلفابا للممثلة ميشيل يوه على استخدام السحر، مع لمحات مختصرة لدوروثي وتوتو و Scarecrow و Lion و Tin Man. حتى أنه يتم رمي تلميح لـ “تحدي الجاذبية”.

هذه اللقطات الجديدة هي الأولى التي يتم عرضها من الفيلم القادم ولن تظهر على الإنترنت أو في أي مكان آخر، وذلك أمر مؤسف، لأنها تكشف عن ساحر أوز للممثل جيف غولدبلوم للمرة الأولى أيضاً.

“لا أصدق أنه لا يزال لديك هذا الشيء” تقول غليندا عن مكنسة إيلفابا. فتجيبها الأخيرة: “حسناً، لا يمكننا جميعاً السفر عن طريق الفقاعة”.

وفقاً للمخرج تشو فإن فيلم “Wicked يتمحور حول التغيير” وكشف أيضاً أنهم زرعوا 9 ملايين زهرة توليب في حقل من أجل مشهد واحد معين بدلاً من استخدام الصور الرقمية.

يُعرض فيلم Wicked بتاريخ 27 نوفمبر 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *