اخبار المغرب

أروقة الأمن تستقبل آلاف الزوار في يومين

صور: هسبريس

هسبريس من الرباطالجمعة 19 ماي 2023 14:16

تواصل أيام الأبواب المفتوحة، التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني هذه السنة بمدينة فاس، خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 21 ماي الجاري، “تسجيل إقبال جماهيري مكثف، خصوصا من جانب تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية والخاصة وباقي الشرائح المجتمعية”.

وأوضحت اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة أن “عدد الوافدين على فضاء الأبواب المفتوحة ناهز في اليوم الثاني 200 ألف زائر، من مختلف الفئات العمرية، ليصل مجموع الضيوف والزوار خلال اليومين الأولين من هذه التظاهرة المجتمعية 344.100 زائر”.

وأضاف المصدر ذاته أن 72 وسيلة إعلامية ومنبرا صحافيا شاركت في مواكبة وتغطية أنشطة هذه التظاهرة خلال اليومين الأولين، من بينها قنوات تلفزية عمومية وخاصة وأجنبية، ومحطات إذاعية، ومنابر إخبارية وطنية وجهوية ومحلية.

وقدم أطر الأمن الوطني الذين يشرفون على الأروقة المقامة في فضاء التظاهرة، خلال اليومين الأولين من هذه التظاهرة، ما مجموعه 216 تصريحا صحافيا لمختلف المنابر الإعلامية والقنوات التلفزية والمحطات الإذاعية التي تواكب هذه التظاهرة المجتمعية في بعدها التواصلي.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد نظمت الاحتفال السنوي بمناسبة ذكرى تأسيسها السابعة والستين بمدينة فاس، بالتزامن مع انطلاق النسخة الرابعة لأيام الأبواب المفتوحة للشرطة، وهو الحفل الذي عرف حضور 500 من الضيوف.

ومن بين الضيوف الذين حضروا حفل الافتتاح، وزراء ومسؤولون في قطاعات حكومية وقضائية وعسكرية، وممثلون عن مؤسسات أمنية وطنية وأجنبية معتمدة بالرباط، وشخصيات مدنية، وفاعلون خواص، وأطر من المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بالإضافة إلى ممثلين عن 74 وسيلة ومنبرا إعلاميا وطنيا وأجنبيا.

الأبواب المفتوحة الأمن الوطني فاس

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *