اخبار المغرب

تفاصيل الرحلة المشتركة بين الوداد البيضاوي ونهضة بركان إلى بوتسوانا وجنوب إفريقيا اليوم 24

اتفق كلا من الوداد الرياضي، ونهضة بركان، على السفر معا في طائرة واحدة، صوب بوتسوانا، وجنوب إفريقيا، لتفادي الإرهاق وتوفير النفقات حيث سيواجه الأول جوانينغ غالاكسي، والثاني سيخوخون يونايتد.

وستشد بعثة الوداد الرياضي الرحال عبر طائرة خاصة من الدار البيضاء إلى وجدة، ثم ينضم لها وفد بركان، لتقلع الطائرة صوب عاصمة الغابون للتزود بالوقود، بعدما كان مقررا التوقف في السابق في الدوحة بقطر، حسب ما جاء به موقع “كووورة”.

وحسب المصدر ذاته، ستواصل الطائرة طريقها صوب جنوب أفريقيا، وتحديدا إلى جوهانسبرغ، ليحط بركان الرحال، ويكمل بعدهل الوداد سفره الطويل صوب بوتسوانا.

وسيكمل الوداد مشواره عبر الحافلة لمسافة 500 كلم لمدينة فرانسيس تاون، التي ستحتضن مباراة غالاكسي، وهي أطول رحلة للوداد أفريقيا، حقث لأول مرة يلعب فريق مغربي مباراة قارية بهذا البلد، حسب المصدر ذاته.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره جوانينبغ غالاكسي البتسواني، بعد غد السبت بداية من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب نهضة بركان مع سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل 25 فبراير الجاري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب بيتر موكابا، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *