اخر الاخبار

هزة عنيفة تخبط الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي.. بدأت بإقالة الطاوسي وتستمر مع إبعاد العامري اليوم 24

قرر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، إقالة عزيز العامري من منصبه كمدير تقني، بعد الهزيمة التي تعرض إليها الفريق أمام أولمبيك آسفي، أمس الأربعاء بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيكون عزيز العامري ثاني المقالين جراء الهزيمة أمام أولمبيك آسفي، بعد رشيد الطاوسي الذي تمت إقالته أمس الأربعاء مباشرة بعد نهاية المباراة المذكورة، ليحدث بذلك البدراوي الرئيس الجديد للفريق الرجاوي، العديد من التغييرات على مستوى الإدارة التقنية.

وسيسند البدراوي مهمة قيادة الرجاء الرياضي فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي، للثلاثي عبد الإله فهمي، وبوشعيب المباركي، وهشام أبو شروان، في انتظار التعاقد مع مدرب رسمي مع نهاية الموسم، لبداية عمله استعدادا لما هو قادم.

وأدت الخسارة أمام أولمبيك آسفي إلى ابتعاد الرجاء الرياضي نسبيا عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية لرفع الكأس للمرة 13، حيث أصبح يبتعد عن المتصدر غريمه التقليدي الوداد الرياضي بست نقاط كاملة، قبل ثلاث جولات فقط من نهاية الموسم، ليقترب بذلك أبناء الركراكي من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي و22 في مسارهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *