اخر الاخبار

بدايات جيدة للجيش الملكي والرجاء والوداد في المنافسات الافريقية اليوم 24

بصم الثلاثي المغربي “الوداد الرياضي الرجاء الرياضي الجيش الملكي”، على بداية جيدة في المنافسات الإفريقية، بكل من دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفيدرالية، بعد تصدر مجموعتهم في مرحلة الذهاب.

ويعتبر الرجاء الرياضي الأكثر والأوفر حظا في حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، من المباراة الرابعة له في دور المجموعات، أمام حوريا كوناكري الغيني، بعدما أنهى مرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة “تسع نقاط” من ثلاثة انتصارات.

وبدأ أبناء منذر الكبير مرحلة المجموعات، بتحقيق الانتصار على فايبرز الأوغندي بخماسية نظيفة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يفوز على سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة، بالملعب الوطني مكابا، لينهي بذلك الذهاب بتحقيق ثلاث نقاط إضافية، جراء الانتصار على حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين.

ويحتل حاليا الرجاء الرياضي حاليا صدارة مجموعته الثالثة بتسع نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري الغيني بأربع نقاط في الوصافة، فيما يتواجد سيمبا التنزاني في الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يتذيل فايبرز الأوغندي الترتيب بدون نقاط.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره حوريا كوناكري الغيني، يوم الثلاثاء المقبل السابع من مارس الجاري، على أرضية ملعب 26 مارس، بباماكو المالية، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الوداد الرياضي هو الآخر مرحلة الذهاب متصدرا لمجموعته، بعد تحقيقه لانتصارين، رغم بدايته المخيبة مع مدرب السابق التونسي المهدي النفطي، بالخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري، مباشرة بعد إقصائه المبكر من كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وبدأ رفاق يحيى عطية الله دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بالخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، جعلهم يتذيلون مجموعتهم بدون نقاط، ما أدخل الشك لمحبيه، مطالبين بالتغيير، خصوصا وأن الفريق يدافع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، جراء الانتصار في المشهد الختامي علما الأهلي المصري بهدفين نظيفين.

وتنفس الوداد الرياضي الصعداء بعد الانتصار في ثاني المباريات، على بيترو أتليتكو الأنغولي بهدف نظيف، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بصعوبة، تجدد على إثرها المطالبة برحيل النفطي، وهو الأمر الذي تم بعد مغادرته والتعاقد مع خوان كارلوس غاريدو، الذي غير من منظومة الوداد، محققا الانتصار في ثالث المباريات على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

ويتصدر حاليا الوداد الرياضي مجموعته الأولى بست نقاط، متبوعا بيترو أتليتكو الأنغولي بأربع نقاط في الوصافة، فيما يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتذيل فيتا كلوب الكونغولي الترتيب بثلاث نقاط.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره بيترو أتليتكو الأنغولي، يوم السبت المقبل 11 مارس الجاري، على أرضية ملعب 11 نوفمبر، بمدينة لواندا، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وفي الجهة المقابلة، واصل الجيش الملكي تألقه محليا، بتحقيقه لانتصارين وتعادل إفريقيا، تمكن على إثرها من تصدر مجموعته، باصما على عودة جيدة للمنافسات الإفريقية، من بوابة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد غياب طويل عن مرحلة المجموعات.

وبدأ العساكر مرحلة المجموعات بتعادل مع بيراميدز المصري بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، قبل أن يحقق الانتصار في مباراته الثانية بخمسة أهداف لهدف على أسكو دي كارا التوغولي، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، ليعاود الكرة على نفس الملعب، عندما واجه فيوتشر المصري بالفوز علبه بهدفين نظيفين.

ويتصدر حاليا الجيش الملكي مجموعته الثالثة بسبع نقاط، متبوعا ببيراميدر المصري بخمس نقاط في الوصافة، فيما يتواجد فيوتشر المصري في المركز الثالث بنقطتين، بينما يتذيل أسكو دي كارا التوغولي الترتيب بنقطة واحدة.

وسيواجه العساركر نظيرهم فيوتشر المصري، يوم الأربعاء المقبل الثامن من مارس الجاري، على أرضية ملعب السلام، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق