اخر الاخبار

المغرب التطواني يكرس أزمة الشباب السالمي اليوم 24

ازدادت متاعب الشباب الرياضي السالمي في أسفل الترتيب، عقب الهزيمة بهدفين لهدف أمام المغرب التطواني، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح تحقيق الانتصار، حيث يريد المغرب التطواني كسب النقاط الثلاث، بغية تحسين مركزه، والاقتراب من أصحاب المراكز الأولى، فيما يطمح الشباب الرياضي السالمي للفوز، من أجل الابتعاد عن المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت للطرفين، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن المغرب التطواني من افتتاح التهديف في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب محمد ياسين أبوزرع، واضعا فريقه في المقدمة، ومرغما الشباب الرياضي السالمي بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، للخروج بنقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأن الفريق يريد الانعتاق من المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وتمكن الشباب الرياضي السالمي من تعديل النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب صلاح الدين إشاران، إلا أن المغرب التطواني سرعان ما عاد ليتقدم من جديد بعدما سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 82 بفضل اللاعب ياسين لمين، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الحمامة البيضاء بهدفين لهدف على السوالم.

ورفع المغرب التطواني رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع، متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي الثامن، فيما وصل تجمد الشباب الرياضي السالمي عند 19 نقطة في الرتبة ما قبل الأخيرة، مبتعدا بخمس نقاط عن صاحب الصف الأخير يوسفية برشيد، وعلى بعد نقطتين من صاحب المركز 14 مرلودية وجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *