اخبار

مشهد ملحمي لانطلاق صواريخ القسام من وسط غارة إسرائيلية على غزة وطن

وطن تداول ناشطون على منصة “إكس”، مقطع فيديو يوثّق واحدة من الرشقات الصاروخية التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وفي مشهد وُصف بالملحمي، أظهر مقطع الفيديو انطلاق صواريخ كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، من وسط دخان القصف الإسرائيلي مع أصوات التكبيرات.

مشهد انطلاق صواريخ كتائب القسام اليوم من وسط دخان القصف الإسرائيلي مع أصوات التكبيرات، مشهد ملحمي.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/1JZvRAXgFc

— رضوان الأخرس (@rdooan) October 24, 2023

ويدحض هذا المشهد، الرواية الإسرائيلية المتكررة التي تزعم أن ضربات جيش الاحتلال في قطاع غزة تعمل على تقويض قدرات المقاومة الفلسطينية.

وتثبت المقاومة الفلسطينية، خلال مُجريات الحرب الراهنة، أنها قادرة على التحكم في مُجريات المواجهة، وتوجه ضرباتها صوب مناطق معينة في توقيت مناسب.

بسلاح الفسفور الأبيض المحرم دوليا.. هذا ما تفعله إسرائيل بأطفال فلسطين

صواريخ المقاومة تصل شمالي الضفة

وكانت صواريخ المقاومة الفلسطينية، قد أصابت منزلين على الأقل في مستوطنة “ألفيه منشيه” قرب قلقيلية شمال الضفة الغربية، في تطور مهم ضمن مجريات الحرب الراهنة.

تسلل بحري لشواطئ زيكيم

كما أعلنت كتائب القسام، مساء الثلاثاء، عن تسلل وحدة من الضفادع البشرية التابعة لها على شواطئ زيكيم، جنوبي عسقلان.

وقالت الكتائب إن قوة من الضفادع البشرية تمكنت من التسلل بحرا على شواطئ زيكيم جنوب عسقلان، ودارت اشتباكات مسلحة بين وحدة الضفادع البشرية وجيش الاحتلال في تلك المنطقة.

فيما زعم جيش الاحتلال في وقت لاحق، أنه قتل عشرة متسللين على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *