اخبار

تعليق العمل على مسلسل Hedge Knight المشتق عن Game of Thrones وسط إضراب المؤلفين

كشف جورج آر آر مارتن في تدوينة جديدة أن إضراب نقابة المؤلفين الأمريكية سيؤثر على عدة مشاريع مشتقة عن Game of Thrones قيد الإنتاج. الأبرز بينها مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms: The Hedge Knight المشتق، والذي أغلق أبواب غرفة المؤلفين “طوال مدة الإضراب” بسبب انضمام الفريق إلى صفوف المضربين. وهذا المسلسل مبني على رواية Tales of Dunk and Egg وقد تم الكشف عنه رسمياً لشبكة Max (المعروفة سابقاً باسم HBO Max) الشهر الماضي.

كما أكد أن العمل على الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon سيستمر، والذي بدأ في 11 أبريل في لندن وويلز.

حيث كتب مارتن: “تم الانتهاء من سيناريوهات حلقات الموسم الثاني الـ 8 منذ أشهر، قبل وقت طويل من بدء الإضراب. مرت كل حلقة بأربع أو خمس مسودات والعديد من الجولات من المراجعات بناءً على ملاحظات HBO وملاحظاتي ومخاوف الميزانية وما إلى ذلك. لن تكون هناك مراجعات أخرى. لقد قام المؤلفون بعملهم. الباقي في أيدي المخرجين والممثلين وطاقم العمل… وبالطبع التنانين.

وفي حديثه عن مسلسلاته الأخرى، قال مارتن أن مسلسل الإثارة Dark Winds لشبكة AMC، والذي يعمل فيه منتجاً تنفيذياً، اختتم التصوير الموسم الثاني قبل أشهر، ومن المحتمل أن يتم عرضه في وقت ما هذا الصيف. لن يتم اتخاذ قرار بشأن موسم ثالث محتمل إلا بعد انتهاء الإضراب.

وأوضح مارتن أن الشيء الوحيد الذي لن يؤثر عليه الإضراب هو رواية Game of Thrones التالية: The Winds of Winter، حيث يشمل الإضراب فقط كتابة الأفلام والمسلسلات. وأضاف أن رواية Winds “تظل الأولوية الأولى” (وكان قد قال سابقاً أن الرواية المرتقبة بشدة اكتملت بحوالي ثلاثة أرباعها).

مارتن يعبر عن دعمه للإضراب

وبالإضافة إلى الكشف عن حال المسلسلات المختلفة التي تأثرت بالإضراب، أعرب مارتن أيضاً عن دعمه بكل وضوح لأولئك الموجودين في صفوف الاعتصام.

حيث كتب: “أنا لست في لوس أنجلوس، لذا لا يمكنني السير في خط اعتصام كما فعلت في عام 1988، لكنني أريد أن أؤكد رسمياً دعمي الكامل والصريح لنقابتي. إلى متى سيستمر الإضراب؟ لا يوجد فكرة. ربما يعود أعضاء AMPTP إلى رشدهم غداً ويقدمون بعض التنازلات ذات المغزى، ويمكن إنهاء الأمر برمته الأسبوع المقبل. لكنني لن أراهن على ذلك”.

وتابع: “لقد مررت بالعديد من هذه [الإضرابات] منذ بدأت الكتابة لأول مرة للتلفزيون والسينما في عام 1986. استمر إضراب عام 1988، وهو أول إضراب شاركت به، لمدة 22 أسبوعاً، وهو الأطول في تاريخ هوليوود. استمر إضراب 2007-2008 الأحدث لمدة 100 يوم. هذا قد يستمر لفترة أطول. القضايا أكثر أهمية، ولم أر النقابة متحدة كما هي الآن إطلاقاً”.

يذكر أن The Hedge Knight ليس المسلسل الوحيد الذي تأثر من الإضراب، حيث أعلن المشرفان العامان على مسلسل Stranger Things الأخوان دافر أيضاً عن تأجيل عملية إنتاج الموسم الخامس والأخير من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *