اخبار المغرب

نطمح إلى إسعاد الجمهور أمام الترجي

صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت محمد فنكارالسبت 28 أكتوبر 2023 15:07

قال عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن الأجواء جد إيجابية في استعدادات الفريق لمواجهة الترجي التونسي برسم ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وعبر رمزي عن ارتياحه للجو السائد في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، مؤكدا أن المجموعة مركزة جيدا من أجل تحقيق نتيجة مهمة تخول التأهل إلى النهائي.

وأكد الإطار الوطني ذاته أنه يركز على تحسين مستوى الفريق وعدم التفكير في الكواليس التي تعرفها المباريات الإفريقية، ويؤمن بأن الأداء يحقق النتائج الإيجابية، مشددا على ضرورة تحقيق الانتصار ذهابا، وبعد ذلك سيتم التفكير في سيناريو العودة الأربعاء القادم.

وأوضح رمزي أنه متشوق لهذا المحك في هذه البطولة الجديدة وأمام فريق قوي، ويتطلع للانتصار والتأهل لإسعاد الجماهير الودادية التي تقدم الدعم والمساندة له ولجميع اللاعبين.

من جهته، أبرز اللاعب محمد أوناجم أن الفريق يتوفر على مجموعة جيدة، وأن هدف اللاعبين هو تحقيق لقب هذه البطولة، خاصة بعد “السنة البيضاء” الموسم الماضي.

وقال أوناجم: “نحن عازمون على الانتصار والتأهل في المباراتين. والأهم هو تضافر الجهود لتحقيق فوز مريح ذهابا، وإهداء اللقب للجماهير”.

وعن نهائي رادس 2019، أكد المتحدث نفسه أن تلك النسخة باتت من الماضي، وأن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن الفريق لديه نية واحدة، وهي إحراز لقب هذه البطولة.

الدوري الإفريقي الوداد الرياضي عادل رمزي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *