اخبار الكويت

سمو الأمير يجري اتصالات هاتفية مع قادة دول شقيقة للتهنئة بعيد الأضحى

أجرى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد اتصالات هاتفية، ظهر اليوم، بعدد من قادة الدول الشقيقة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وقد أجرى سموه اتصالات هاتفية بالعاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين وسلطان عمان السلطان هيثم بن طارق وملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمير الوالد في قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد والرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

سمو ولي العهد

وقد عبر سموه خلالها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدان الشقيقة وشعوبها وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يحفظهم من كل مكروه ويديم على البلدان الشقيقة نعمة الأمن والامان وأن يمن عليهم بوافر الصحة والعافية.

وقد شكر القادة الملوك والأمراء سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد على هذه البادرة الطيبة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدان الشقيقة، مبادلين سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنين استمرار هذا التواصل الأخوي مبتهلين إلى الباري عز وجل أن ينعم على سموه بتمام الصحة والعافية وان يحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *