اخبار

كل ما تم الإعلان عنه خلال فعالية Lucasfilm’s Studio Showcase ضمن احتفالية Star Wars Celebration 2023

ابتداءً من الإعلان عن ثلاثة أفلام Star Wars واقعية جديدة من جيمس مانغولد وديف فيلوني وشارمين عبيد تشينوي، ومروراً بعودة ديزي ريدلي بدور راي في فيلم تقع أحداثه بعد فيلم The Rise of Skywalker، ووصولاً إلى المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل Ahsoka، كانت جلسة Lucasfilm’s Studio Showcase ضمن احتفالية Star Wars Celebration 2023 مليئة بالكشوفات المثيرة من تلك المجرة البعيدة.

قد يكون من الصعب تتبع جميع الأخبار الكبرى، خاصة وأن الجلسة نفسها لم يتم بثها إلى العالم، لذلك قمنا بتجميع كل ما تحتاجون لمعرفته حول مستقبل Star Wars الذي تم الكشف عنه للتو أدناه.

أخبرونا ما الذي كان الإعلان المفضل لديكم بينها وأي مشروع تتطلعون إليه بشدة في التعليقات أدناه!

شركة Lucasfilm تعلن عن 3 أفلام Star Wars واقعية قيد الإنتاج من إخراج ديف فيلوني وجيمس مانغولد وشارمين عبيد تشينوي

ينتظر عشاق Star Wars منذ فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker الذي صدر 2019 عودة السلسلة إلى الشاشة الكبيرة، وقد أكدت Star Wars Celebration أخيراً أن العودة ستحدث مع ثلاثة أفلام من إخراج جيمس مانغولد وديف فيلوني وشارمين عبيد تشينوي.

سيقدم لنا جيمس مانغولد، مخرج أفلام مثل Logan و Indiana Jones و Dial of Destiny المرتقب، فيلماً “سيعود إلى فجر Jedi“.

في حين سيركز فيلم Dave Filoni على New Republic وهو أمر مهم حيث كان فيلوني جزءاً لا يتجزأ من Star Wars لسنوات عديدة وسيكون هذا أول فيلم واقعي له. من بين العديد من الأشياء الأخرى، كان فيلوني مبدع Star Wars: The Clone Wars و Star Wars: Rebels ومنتجاً تنفيذياً ومخرجاً لحلقات ومؤلفاً في The Mandalorian و The Book of Boba Fett، وهو المبدع والمنتج التنفيذي في Ahsoka.

أما شارمين عبيد شينوي، الحائزة على جائزة الأوسكار والمخرجة الحائزة على جائزة إيمي وراء مشاريع مثل Ms. Marvel و Saving Face، ستخرج فيلماً “تدور أحداثه بعد أحداث Rise of Skywalker” الذي سيشهد عودة دايزي ريدلي بدور راي التي تقوم ببناء Jedi Order جديد”.

دايزي ريدلي تعود إلى Star Wars في فيلم تقع أحداثه بعد Rise of Skywalker

كما ذكرنا بالملخص أعلاه، ستعود دايزي ريدلي رسمياً إلى Star Wars بدور راي في فيلم جديد تقع أحداثه بعد 15 عاماً من أحداث The Rise of Skywalker. في هذا الفيلم الجديد الذي سيكون من إخراج شارمين عبيد تشينوي، ستحاول راي إعادة بناء Jedi Order بصفتها Jedi Master.

قالت شارمين في هذا السياق: “لطاما انجذبت إلى رحلة البطل وحقيقة أن العالم يحتاج إلى أبطال أكثر بكثير”.

كما قالت ريدلي وهي تصعد إلى خشبة المسرح: “قلبي يخفق بسرعة، أنا متحمسة للغاية لإكمال هذه الرحلة”.

الكشف عن نافذة إصدار Star Wars Ahsoka وعرض جديد خلال احتفالية Star Wars Celebration، مع تلميح للموسم الثاني

يعرض مسلسل Star Wars: Ahsoka رسمياً عبر Disney+ في أغسطس 2023، وقد تم إصدار العرض الرسمي للمسلسل المرتقب للغاية خلال فعاليات Star Wars Celebration، كما تم التلميح لموسم ثان له.

حيث قال روزاريو داوسون حول ذلك: “لو حظي المسلسل بالنجاح، فقد نحصل على موسم ثان. الأمر يعود إليكم جميعاً. أنا مستعد لو كنتم كذلك”.

كان العرض مليئاً بالآكشن رأينا فيه عودة شخصيات Star Wars: Rebels بما في ذلك هيرا سيندولا (ماري إليزابيث وينستيد) وسابين رين (ناتاشا ليو بورديزو). كما ظهرت شخصية مون موثما!

على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤيته بشكل كامل، إلا أننا نحصل على اللمحة الأولى من شخصية Grand Admiral Thrawn بنسخة واقعية.

Mary Elizabeth Winstead ستلعب نسخة واقعية من شخصية محبوبة من Star Wars Rebels في Ahsoka

تم تأكيد دور ماري إليزابيث وينستيد في Ahsoka رسمياً، حيث ستلعب النسخة الواقعية من شخصية هيرا سيندولا من Star Wars Rebels. وقد حصلنا على لمحة عن شخصيتها داخل المسلسل في عرض Ahsoka الرسمي، وستنضم إلى ناتاشا ليو بورديزو بشخصية سابين ورين في المسلسل القادم.

مقطع من الموسم 3 الحلقة 7 من The Mandalorian يشوق لعودة شخصية محبوبة من Star Wars

حصل الحاضرون في فعالية Lucasfilm’s Studio Showcase على فرصة لمشاهدة مقطع من الحلقة القادمة الأسبوع المقبل من مسلسل The Mandalorian، والذي يشوق لشخصية محبوبة من عالم Star Wars.

تحذير من حرق للحلقة السابعة من الموسم الثالث من مسلسل The Mandalorian!

يبدأ المقطع مع إيليا كين وهي تتحدث إلى موف غيديون عبر صورة ثلاثية الأبعاد، وتقول للشخصية التي يؤديها جيانكارلو إسبوزيتو أن “الماندالوريين ساعدوا كارغا”. ثم يقول غيديون إنه سيتعامل معهم قبل التحدث إلى الكابتن باليون حول مكان وجود الأدميرال ثرون.

يقول موف غيديون: “الأدميرال ثرون مفقود”.

يرد باليون: “مع احترامي، إلا أن أملنا الوحيد في النجاح يعتمد على عودته الوشيكة”.

“لم أسمع كلمة من ثرون. لقد تحدثت عن عودته الوشيكة. ربما حان الوقت لنتطلع إلى قيادة جديدة”.

الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل Andor تصدر في أغسطس 2024

على الرغم من أننا لم نحصل على موعد محدد لموعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Andor عبر Disney+، لكن أكد مبدع المسلسل توني غيلروي أن الفريق يخطط لبدء عرضه في أغسطس 2024 على Disney+.

قال غيلروي: “بدأنا التصوير في نوفمبر. نحن في منتصف الطريق تقريباً. سنستمر بالتصوير حتى أغسطس. نحن نسير بالموعد المحدد. [سننتهي] في أغسطس، ونقضي عاماً آخر بالانتظار. أفترض أننا سنصدر في أغسطس التالي”.

الكشف عن أولى تفاصيل Star Wars: The Acolyte ونافذة عرضه في 2024، بالإضافة إلى تشبيهه بمزيج بين فيلمي Frozen و Kill Bill

تم الإعلان أن Star Wars: The Acolyte، وهو المسلسل القادم إلى Disney+ وتدور أحداثه في نهاية عصر High Republic، سيشق طريقه إلى Disney+ في عام 2024. وبالرغم من أنه لم يتم تحديد تاريخ محدد، لكن كان طاقم الممثلين وطاقم العاملين حاضرين في احتفالية Star Wars Celebration لمشاركة بعض التفاصيل حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون.

شاركت مبدعة مسلسل Star Wars: Acolyte ليزلي هيدلاند بأنها أرادت دائماً “الخوض في عالم Star Wars وإخبار قصة هذا العالم بأكمله الذي أحببته كثيراً من منظور الأشرار”.

وأضافت هيدلاند: “الفكرة التي عرضتها على كاثلين كينيدي كانت مزيجاً بين Frozen و Kill Bill. وكان من المفاجئ أنها لم تطردني من المبنى. إنها High Republic بالقرب من بداية الأجزاء ذات الأحداث السابقة، وجزء مثير من الجدول الزمني. هذا عندما كان الأشرار أقل عدداً. إنهم المستضعفون. أنا متحمسة جداً لأن تروا أشياء لم ترونها في المشاريع الواقعية حتى الآن”.

كما أشارت إلى أن المسلسل كان “الأبعد بالزمن للوراء بين الأعمال الواقعية حتى الآن”، وأنه سيكون هناك “الكثير من Jedi”. على الأقل سيكون أحد هؤلاء Jedi هو wookiee يلعب دوره ممثل Chewbacca جوناس سوتامو، حيث كان حلم هيدلاند دائماً أن تروي قصة أحدهم.

كان هناك أيضاً مقطع تم عرضه، وقد أظهر شخصية لي جانغ جاي يقول: “The Force قوية. إنها قوة يجب أن نحترمها”. هناك أيضاً معارك كبيرة وكائنات فضائية وجانغ جاي يقود مجموعة من Jedi، والمزيد.

الكشف عن مسلسل Star Wars: Skeleton Crew لكن من دون موعد إصدار

تم الكشف عن Star Wars: Skeleton Crew، وهو مسلسل قادم إلى Disney+ في عام 2023. لم تكشف فعالية Star Wars Celebration عن موعد محدد للإصدار، لكنها شاركت العرض الدعائي الأول للحضور.

يركز العرض الدعائي لمسلسل Skeleton Crew، والذي يلعب فيه دور البطولة جود لو، على مجموعة من الشخصيات الأصغر سناً. تم عرض هذا مع أطفال في الفصل الدراسي، والمرور بمنطقة سكنية، والجري عبر الغابة، وغير ذلك الكثير.

أكدت Lucasfilm أيضاً مخرجي المسلسل، ومن بينهم جون واتس، وديفيد لوري، والمخرجين دانييل كوان ودانييل شينيرت المعروفين باسم The Daniels، وجيك شراير، وبرايس دالاس هوارد، ولي آيزاك تشونغ.

المشرفان العامان على مسلسل Mandalorian يتحدثان حول عودة أحمد بيست إلى Star Wars: “كان قراراً كبيراً”

صعد المشرفان العامان على مسلسل The Mandalorian جون فافرو ودايف فيلوني على خشبة المسرح خلال جلسة Lucasfilm Studio Showcase لمناقشة “القرار الكبير” لاختيار أحمد بيست في دور Jedi Master كيليران بيك في The Mandalorian وجعله الشخص الذي ينقذ Grogu من أحداث Order 66.

قال فافريو: “خرج أحمد على خشبة المسرح [في احتفالية Star Wars في شيكاغو في عام 2019] وكان سيل التقدير كبيراً. جاءت فرصة هذا الدور، وعرفنا أنه يجب أن يكون لدينا شخص: من سيكون الشخص الذي سينقذ Baby Grogu؟ كنا نتحدث عن تلك العملية، من سيكون ومن ينبغي أن يكون؟”.

قال فيلوني: “لقد كان قراراً كبيراً، لكنني لا أعتقد أن هناك من هو أفضل من أحمد. كان التقدير عندما ظهر على الشاشة لحظة رائعة، وكذلك حقيقة أننا أبقينا الأمر كله سراً حتى الكشف عنه. لقد كان هناك سيل هائل من التقدير، وكان ذلك ممتعاً بقدر ما كانت الحلقة نفسها”.

إصدار عرض دعائي لفيم Indiana Jones and the Dial of Destiny خلال الاحتفالية

لا تقتصر احتفالية Star Wars دائماً على مشاريع Star Wars فقط، حيث أن Lucasfilm مسؤولة أيضاً عن سلسلة Indiana Jones. مع الإصدار السينمائي القادم لفيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny، أسعد استوديو Lucasfilm المعجبين بعرض جديد كلياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *