اخر الاخبار

“ترخيص محير” من بريتوريا يترك فريقا مغربيا عالقا في بوتسوانا دون مباراته في جنوب إفريقيا اليوم 24

لا يزال فريق نهضة بركان عالقا، الجمعة في بوتسوانا، بعد وصوله إلى هذا البلد في طريقه إلى جنوب إفريقيا، تأهبا لمواجهة سيخوخون يونايتد بعد غد الأحد، لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “اليوم24″، أن الفريق يقبع عالقا في بوتسوانا، بسبب عدم توصله بترخيص الهبوط في جنوب إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال حكيم عبد الله، رئيس نهضة بركان، في تصريح لـ”راديو مارس”، إن إدارة الفريق البرتقالي استعدت لهذا التنقل لمدة عشرة أيام، لعدم الوقوع في مثل هذه المطبات، خصوصا فيما يخص تأشيرة الهبوط في جنوب إفريقيا التي تتطلب وقتا طويلا للحصول عليها.

وتابع رئيس نهضة بركان، أن إدارة الفريق بدأت الإجراءات في وقت مبكر، مشيرا إلى أن الخطوط الملكية المغربية لديها “بلوكاج” بخصوص الترخيص للهبوط في الأراضي الجنوب إفريقية، موضحا في الوقت ذاته، أن الطرفين في تواصل لمدة أسبوع لاستخلاص الترخيص، إلا أنه لحدود اللحظة لم يتم التوصل به لاستكمال الرحلة، ما جعل بعثة الفريق تبقى في بوتسوانا إلى حين حل المشكل.

وكانت بعثة نهضة بركان قد غادرت المغرب في الساعات الأولى ليومه الجمعة، في رحلة مشتركة رفقة الوداد الرياضي الذي سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وسيلعب نهضة بركان  ضد سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل 25 فبراير الجاري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب بيتر موكابا، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *