اخبار المغرب

وليد يكشف الغيابات المرتقبة أمام تنزانيا

صورة: صفحة المنتخب المغربي

هسبورت من كوت ديفوارالثلاثاء 16 يناير 2024 13:48

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المدافع نصير مزراوي لن يستطيع المشاركة في مباراة الغد أمام تنزانيا، عن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، كما كان متوقعا في تقارير الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن مزراوي لن يشارك في مباراة الغد، في انتظار الحسم في إمكانية الاعتماد عليه في المباراة الثانية أو الثالثة، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض لوعكة صحية حديثا أخرت عملية التأهيل شيئا ما”.

وشدد الركراكي على أن المنتخب المغربي يطمح للذهاب بعيدا في المنافسة القارية، مردفا “نؤمن بقدرتنا على التأهل دون وجود نصير في المباريات الأولى، هي استراتيجيتي وأتحمل مسؤولية ذلك”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن هناك شكوكا بخصوص لاعبين أو ثلاثة، على أن يتم الحسم في مسألة الغيابات خلال الحصة التدريبية لمساء اليوم لحصر اللائحة التي ستشارك في مباراة الغد.

وتحدث الركراكي بامتنان عن اللاعب أمين عدلي الذي فقد والدته خلال تواجده في معسكر “الأسود” في المعمورة، قائلا “عدلي فتى قوي، وعاد إلينا بحماس، وأريد أن أشكره لأنه فضل الدفاع عن قميص بلاده عوض البقاء مع عائلته في هذه الظروف، وهذا يدل على رغبته الجامحة بالتواجد معنا”.

ويفتتح المنتخب المغربي، المنافسة في كأس أمم إفريقيا 2023 بمواجهة المنتخب التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، غدا الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

كأس أمم إفريقيا نصير مزراوي وليد الركراكي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *