منوعات

الفنانة إسعاد يونس تعيد “الزعيم” عادل إمام للشاشات مجددا

قررت الفنانة والإعلامية المصرية القديرة إسعاد يونس، إعادة الزعيم عادل إمام إلى شاشات السينما بعد سنوات من غيابه عن المنافسة في دور السينما.

وفي مفاجأة خاصة من هذا النوع، قررت شركة “العربية لإنتاج وتوزيع الأفلام” برئاسة الفنانة إسعاد يونس، إعادة عرض فيلم “الزهايمر” مع الفنان عادل إمام في دور البطولة في عدة دور سينما مصرية وخليجية. ابتداءً من 16 مايو ولمدة 3 أيام، وتسري حتى 18 من نفس الشهر في عطلات نهاية الأسبوع والخميس والجمعة والسبت.

أعلنت الموزع الخليجي لفيلم “الزهايمر” Front Row، أنه سيتم عرضه لمدة ثلاثة أيام في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين احتفالاً بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

مصر.. الفنانة إسعاد يونس تعيدمصر.. الفنانة إسعاد يونس تعيد

تم عرض فيلم الزهايمر عام 2010، وهو بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني وغيرهم من الفنانين. العمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب، رجل الأعمال. يطمع أبناؤه في أصوله ويرفعون دعوى قضائية أمام القضاء لمصادرة أمواله بحجة أنه يعاني من “الزهايمر” وتعيينهم أوصياء يساعدونه عليه وتقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *