اخبار المغرب

الركراكي يرفع معنويات “أسود الأطلس”

صورة: و.م.ع

هسبورت حمزة اشتيويالجمعة 3 ماي 2024 10:15

خصص وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، زيارة لبعض الدوريات الخليجية خلال الفترة الأخيرة بمعية مساعده رشيد بنمحمود، للقاء مجموعة من المحترفين المغاربة الذين ينشطون في دوري “روشن” السعودي والدوري الإماراتي والدوري القطري.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مسؤول أن جولة الركراكي الخليجية كان لها وقع إيجابي على جل الأسماء المغربية التي تنشط هناك، إذ شكلت حافزا على المثابرة أكثر لضمان مكان داخل كتيبة “أسود الأطلس”.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي أكد للاعبين الذين التقى بهم أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني يتابع مستوى جميع اللاعبين بالدوريات العربية، وأن مستوى الممارسة تطور في الدوريات الخليجية، وفرصة جميع اللاعبين قائمة مع المنتخب الأول في حال ما قدموا أنفسهم بالشكل المطلوب.

ومن المنتظر أن يبرمج الركراكي رحلة أخرى إلى الدوريات الأوروبية في الأيام القليلة المقبلة للقاء محترفين هناك، من بينهم إسماعيل صيباري، لاعب أيندهوفن الهولندي، للاطمئنان على حالته الصحية بعدما غاب خلال الفترة الماضية.

ويسابق الناخب الوطني الوقت لإعداد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في المعسكر الإعدادي المقبل خلال الفترة ما بين 3 و11 يونيو المقبل، الذي ستتخلله مباراتان في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “المونديال” القادم.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الزامبي بالملعب الكبير بمدينة أكادير، ويحل ضيفا على الكونغو برازافيل، عن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

المنتخب المغربي وليد الركراكي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *