اخبار المغرب

لامين يامال يدخل تاريخ الدوري الإسباني

صورة: صفحة برشلونة

هسبورت حمزة اشتيويالإثنين 21 غشت 2023 15:04

دخل النجم الصاعد لامين يامال، صاحب الأصول المغربية، مهاجم برشلونة، تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم من أوسع الأبواب، وذلك عقب المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه قادش، أمس الأحد، لحساب ثاني جولات الموسم الجديد من “الليغا”، التي انتهت لصالح رفاق يامال بهدفين دون مقابل.

وشارك لامين يامال أساسياً في هذه المواجهة منذ صافرة البداية، مقدماً أداء كبيراً في جل فترات اللقاء، ليُقدم أوراق اعتماده بقوة كواحد من أبرز المواهب الصاعدة على الصعيد العالمي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للنجم لامين يامال علَّق عليها قائلاً: “عن عمر لا يتجاوز 16 سنة و38 يوماً، لامين يامال يدخل التاريخ”، وأضاف: “دخل التاريخ باعتباره أصغر لاعب يُشارك أساسياً في مباراة ضمن منافسات الليغا الإسبانية”.

وتسعى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إقناع لامين يامال بالدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي مستقبلاً، بحكم أنه من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية.

يُشار إلى أن لامين يامال يدافع عن قميص المنتخب الإسباني للشباب خلال الفترة الحالية، ويضغط عليه الاتحاد الإسباني لمواصلة المشوار مع “الماتادور” وعدم اختيار المغرب.

الأرقام القياسية برشلونة لامين يامال

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *