اخبار السودان

برهان أخطأ في كل الحسابات!

عبدالمنعم شيبون

عبدالمنعم شيبون

مصيبة الجيش الثلاثين سنة التي حكمها الكيزان فأصبح غالبية القادة كيزان بقيادة برهان ومجلسه غير الإنتقالي اللطشو الثورة وعندما حاصرهم الشارع بالمليونيات و وقف في وجههم بالإعتصام نفذوا عليهم مجذرتهم المروعة التي تلاحقهم لعنتها ليوم القيامة فأثاروا سخط وغضب العالم عليهم فكتبوا الوثيقة التاريخية عن عهد بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم بتسليم السلطة للمدنية وهل لرب دارفور عهد وبجرأة مبالغ فيها وعين قوية وسن ملوية كما يقول العامة في 25 أكتوبر رفض تسليم السلطة من داخل بيته المحروس وبين يديه رئيس الوزراء مخزن في بيته وزوجته!!

الولد شاطر المسألة عائلية !! وأشرف الوزراء أخرجهم حفايا من بيوتهم بليل وقذف بهم في السجون وأطلق سراح اللصوص من سجن كوبر !!

إنها مفارقات زمان و تاريخ مشهود و معاصر لا أدعيه ثانيا لم يلتف الدعم السريع حول شئ و إنما برهان فتح له كل الخطوط الحمراء وحذره رجال الأمن وهو يعلم ما يخطط له بعد قتل الشارع بالرصاص والبنبان وقفل الكباري بالكونتينات ولا تهمه حركة الحياة تبعا لتخطيط نتنياهو والموساد ليبقى ملكا على السودان !!

قفز من الدعم السريع الذي خرج منه الألوف في دور الرياضة وأعده بأفتك السلاح وسرعة الحراك قفز لجيشنا الطيب في حساباته أنه سيقضي على الدعم السريع في بضع ساعات وانطلقت رصاصة الفتنة بين الجيشين من داخل القصر ولم نىقض ساعة زمن شاهد عيان الحرس الشخصي لحميدتي يعلن أن برهان أطلق رصاصة على رقبة حميدتي يا للبراءة !!

لا أظن أن هذا الشاهد الطيبان المسجل غياب يكون في قيد الأحياء !! بأمانة التاريخ ان برهان أخطأ في حق هذا الوطن و في كل الحسابات ولا يفك هذا الإشتباك إلا مجلس الأمن الذي نسانا أو تحرك أمين من داخل الجيشين

والله المستعان

[email protected]

المصدر: صحيفة الراكوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *