منوعات

لحظة مرعبة.. رجل يحرق عاملا في كشك بنزينة – لن تتوقع ما حدث (فيديو)


03:15 م


السبت 24 يونيو 2023

كتب سيد متولي

في لحظة مرعبة، أضرم رجل النار في كشك محطة بنزين بينما كان الموظف لا يزال بداخله مستخدمًا حاوية مليئة بسائل قابل للاشتعال.

ووقع الحادث في محطة وقود Sunoco في مجمع 19300 من West 7 Mile Road في ديترويت بولاية ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لموقع dailymail، تظهر كاميرات المراقبة أن المشتبه به يدخل الكشك وفي يده موقد، ويبدو أنه يتحدث إلى العامل، ثم يتراجع خارج الباب ويضيء السائل مع اشتعال النيران داخل الكشك.

وقالت الشرطة: “تم نقل عامل محطة الوقود إلى مستشفى محلي حيث عولج من حروق من الدرجة الأولى”.

وأضافت أن الحادث “قيد التحقيق”، وأن أحد المشتبه بهم محتجز.

وفي أبريل، قامت حشود ضخمة بنهب محطة وقود في لوس أنجلوس وسرقت ما قيمته آلاف الدولارات من الكحول والوجبات الخفيفة خلال عملية استيلاء غير قانونية على الشارع حيث قال رجال الشرطة إنهم لم يتمكنوا من التدخل بسبب تفوقهم في العدد.

وقالت الشرطة إنهم لا يستطيعون التدخل لأن حشدًا من حوالي 100 شخص حطموا نوافذ متجر صغير ومسحوه نظيفًا لأنهم قلقون على سلامتهم ، وفقًا لـ ABC7.

وبدا أن المتورطين هم في الغالب رجال يرتدون أغطية للوجه وشوهدوا وهم يسرقون بضائع بقيمة آلاف الدولارات قبل أن يركضوا في اتجاهات مختلفة.

وقالت الشرطة إن عملية الاستيلاء على الشارع كانت واحدة من ثلاث عمليات استيلاء وقعت في كومبتون، تم اعتقال واحد فقط لكن السبب غير واضح.

اقرأ أيضا:

يُصاب به كثيرون.. 4 أعراض تظهر على جلدك تشير إلى إصابتك بمرض خطير

“تظهر في الفم”..9 علامات لمرض السكري

لسبب غريب.. مطعم سوشي يقاضي طالبا

عملية تجميل لعارض أزياء تجعل أسنانه أشبه بـ”سمكة قرش”

5 أبراج لا تقع في الحب بسهولة.. “متعبين في العلاقات العاطفية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *