اخبار المغرب

“هونور” تطرح هاتفا جديدا في أسواق المغرب

أعلنت العلامة التجارية العالمية المختصة في قطاع التكنولوجيا والهواتف الذكية HONOR، اليوم، عن طرح هاتف HONOR X9b 5G الإضافة الأحدث إلى سلسة X للبيع العام في الأسواق المغربية.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن هذا الهاتف يتوفر على شاشة متينة ومقاومة للسقوط، مشيرة إلى أنها الأولى من نوعها في القطاع التي تحصل على شهادة اعتماد عالمية.

وأضافت أن هاتف HONOR X9b 5G حصل على شهادة SGS السويسرية من فئة الخمس نجوم لمقاومة السقوط من جميع الجهات، ليكون بذلك أول هاتف في القطاع يحصل على هذه الشهادة، مبرزة أن هذا يعزى إلى تكنولوجيا الشاشة المتينة المقاومة للسقوط من HONOR، التي تضمن مقاومة الشاشة للسقوط من جميع الجهات ومن مختلف الزوايا، مما يوفر الحماية الكاملة للهاتف بزاوية 360 درجة، وتجعله قادرا على تحمل السقوط من أي جهة أو زاوية، حتى على الأسطح الصلبة مثل الرخام.

وأشار البلاغ إلى أن شاشة HONOR المقاومة للسقوط تتميز بكونها مصنوعة من مواد خاصة مبتكرة، إضافة إلى احتوائها على ثلاث طبقات من الحماية حول الشاشة والإطارات والمكونات الداخلية، وهو ما يوفر لها قدرة كبرى على امتصاص الصدمات في حالة سقوط الهاتف من ارتفاع يصل إلى 1.5 متر. وأكد أن هذه الحماية ثلاثية الطبقات تجعل هاتف HONOR X9b 5G مقاوماً أيضا للرذاذ حتى بعد غمره في الماء مدة 15 ثانية.

بطارية تدوم طيلة اليوم

وأبرزت الشركة أن صفات المتانة والقوة تمتد إلى بطارية هاتف HONOR X9b 5G، وهي بطارية تدوم طويلاً، وتبلغ سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة لتدعم وجود الجهاز في وضعية التشغيل طوال اليوم، مشيرة إلى أنه يمكن تشغيل الجهاز مدة تصل إلى 3 أيام بشحنة واحدة، حيث تحتفظ بطارية جهاز HONOR X9b 5G الخفيفة والرفيعة بكفاءتها في سوق بطاريات الهواتف المحمولة، وتحافظ على 80 في المائة من كفاءتها حتى بعد 1000 دورة شحن.

ترقية الأجهزة والبرامج

وهاتف HONOR X9b 5G، يضيف المصدر ذاته، مزود بشريحة معالج “سناب دراجون 6 الجيل الأول” من “كوالكوم”، التي توفر أداءً استثنائياً، وتجعله قادراً على التعامل مع المهام المتعددة بسلاسة. أما بالنسبة للبرمجيات فيتميز هاتف HONOR X9b 5G بكونه مزود بواجهة التشغيل Magic OS 7.2 المتطورة والقائمة على نظام Android 13، وهو ما يوفر تجربة استخدام ذكية وسلسة للمستخدمين من خلال ميزات مثل HONOR Docs Suite وMagic Text.

شاشة تناسب احتياجات الإنسان المعاصر

كما يتميز هاتف HONOR X9b 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصات، وهي توفر وضوحا فائقا بدقة 1.5K و1.07 مليار لون، مع معدل تحديث دينامي يصل إلى 120 هرتز، وهو ما يوفر مشاهدة سلسة ومفعمة بالألوان ومليئة بالتفاصيل، سواء كنت من محبي الألعاب أو تستخدم هاتفك للقراءة والتصفح.

ويتميز هذا الهاتف كذلك بأنه مناسب للجيل الحالي، الذي يقضي ساعات طويلة مستخدما الهاتف الذكي، حيث يوفر HONOR X9b 5G مجموعة مزايا احترافية لحماية العيون، منها تقنية PWM بمعدل 1920 هرتز، وميزة الضوء الأزرق المنخفض، وميزة التعتيم الدينامي، وميزة العرض الليلي.

جودة تصوير استثنائية

كما أبرز البلاغ ذاته أن هاتف HONOR X9b 5G يتميز بنظام الكاميرا الثلاثي، الذي يشمل كاميرا رئيسية بدقة 108 ميغابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميغابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، مما يمكن المستخدمين من التقاط صور رائعة بتفاصيل دقيقة. كما أن الكاميرا الرئيسية مجهزة بتقنية التقاط الأشياء سريعة الحركة بكفاءة عالية، مع خاصية التقريب حتى 3X لضمان وضوح التفاصيل وجودة الصورة. إضافة إلى ذلك، فنظام الكاميرا بأكمله مستوحى من الحرفية المعقدة للساعات الفاخرة والمجوهرات.

التصميم والأسعار والتوفر

وجاء في البلاغ ذاته أن هاتف HONOR X9b 5G يتميز بالتصميم المنحني المتطور باللون الذهبي مع حواف بدون إطار، زيادة على الجلد النباتي الناعم الذي يعطيه مظهراً أنيقاً وعصرياً. كما يتمتع الجهاز بخفة وزنه وقلة سُمكه، رغم كل ما يزخر به من مزايا متفردة، حيث يبلغ وزنه 185 غراما، وسُمكه 7.98 ملم. ويأتي الجيل الجديد من سلسلة هواتف HONOR X بثلاثة ألوان عصرية هي البرتقالي المشرق، والأخضر الزمردي، والأسود منتصف الليل.

وأضافت الشركة أن هاتف HONOR X9b 5G متوفر عبر الموقع الإلكتروني: hihonor.com ولدى جميع الباعة المعتمدين بسعر 3999 درهما، مشيرة إلى أنه عند شرائه سيحصل المشتري على سنتين كضمان وهدية مجانية بقيمة 399 درهما. زيادة على ضمان حماية للشاشة حصريا للمشتري الذي سيقتني الهاتف بين 13 و31 دجنبر الجاري.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *