منوعات

معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد

معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد هناك اثني عشر برجاً وهي برج الثور، والجدي، والجوزاء، والعذراء، والسرطان، والميزان، والميزان، والعقرب، والأسد، والدلو، والقوس، والحمل بتاريخ وتاريخ محدد في السنة الميلادية، و يمكنك التعرف أكثر على صفات مواليد كل برج من خلال التعرف على تاريخ الميلاد. نقدم لك في هذا المقال موقع لزيادة معرفة الأبراج حسب تاريخ الميلاد.

تعرف على المزيد حول عدد الأبراج الفلكية من خلال قراءة هذا المقال: كم عدد الأبراج الفلكية وترتيبها حسب تاريخ الميلاد؟

كيفية معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد

عدد الأبراج هو 12 برجاً ويمكن تقسيمها على أساس التواريخ حيث أن كل برج يبدأ بتاريخ محدد وينتهي أيضاً بتاريخ محدد.

التعرف على الأبراج وخصائصها

يؤمن الكثير من الأشخاص بالأبراج بشدة، ويعتبرونها جزءًا من علم الفلك ويقتنعون بما يقال في الأبراج، لأن هناك بعض الخصائص لكل برج تتوافق إلى حد كبير مع صاحبه، كما أن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يقومون بذلك لا يعترفون بوجودهم ويعتقدون أنهم يهتدون بالأبراج… وهو نوع من الدجل وكل ما يقال من خلاله ليس إلا خرافات، ولكن هناك عدد كبير جداً من المهتمين بهذا العلم ويتبعونه قسم معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد في الصحف اليومية، ولتسهيل عليك معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد وخصائص كل برج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع وكل نوع وأوضح على النحو التالي:

برج الماء

مثل السرطان والعقرب والحوت، فإن أكثر ما يميز مواليد هذه الأبراج هو الانفعال والحساسية وحب مساعدة المحتاجين.

برج الارض

مثل برج العذراء والثور والجدي، يتميز أصحاب هذه الأبراج بالنشاط وكثرة التمارين والطموح الجامح. كما أنهم يتميزون بالصبر الشديد وحب الآخرين.

برج الهوائي

مثل الميزان والجوزاء والدلو، من الخصائص الرئيسية لمواليد هذه الأبراج أنهم فضوليون ويفكرون بعمق شديد في الأمور، مما يزيد من العصبية والتوتر.

علامة النار

مثل برج الحمل والأسد والقوس، يتميز مواليد هذه الأبراج بالواقعية والعملية والصراحة الشديدة. كما أنهم فخورون جدًا بأنفسهم ويتميزون بحضورهم القوي، كما أنهم يجذبون الأنظار والأنظار سريعًا في التجمعات، كما أنهم واثقون من أنفسهم إلى حد التكبر.

اقرأ المزيد عن: تصنيف الأبراج حسب الشهر ومواصفات كل برج

كيفية تحديد ومعرفة الأبراج من تاريخ الميلاد

التاريخ المرتبط بكل برج يرتبط أيضًا بالأشهر الميلادية، وبالتالي يمكننا معرفة البرج بناءً على تاريخ ميلاد الشخص، وذلك من خلال مطابقة الشهر واليوم الذي ولد فيه الشخص مع شهر ويوم الميلاد. ولادة. علامة البروج، ولكن ليس من المهم معرفة السنة التي ولد فيها الشخص، ومن خلال معرفة الأبراج من تاريخ ميلاد الشخص، يستطيع حينها التعبير عن شخصيته وصفاته والعلاقة به. علامة البروج مع بقية الأبراج.

تعرف على كيفية التعرف على علامة البروج من خلال اسمها من خلال قراءة هذا المقال: كيفية معرفة برجي من خلال اسمي ومخطط الأبراج

مواصفات الابراج حسب تاريخ الميلاد

يمثل تاريخ ميلادك برجك الفلكي، ولكل برج بعض الخصائص الخاصة التي تميزه عن الأبراج الأخرى.

  • برج الجدي: من 22 ديسمبر وحتى 21 يناير، يتميز مواليد برج الجدي بالمرح والتفاؤل، كما يتميزون بالولاء الشديد لشركاء حياتهم.
  • برج الدلو: برج الدلو يبدأ من 22 يناير إلى 21 فبراير. يتميز مواليد برج الدلو بالبرودة في تعاملاتهم مع الآخرين، إلا أنهم أذكياء جداً ويهتمون بالآخرين ويحاولون مساعدتهم ومساندتهم.
  • الحوت: من 22 فبراير إلى 21 مارس، الخصائص الأساسية لمواليد برج الحوت هي الهدوء والرومانسية وبساطة التعامل والميل نحو العاطفة أكثر من العقل.
  • برج الحمل: من 22 مارس إلى 21 أبريل، يتصف مواليد هذا البرج بالطفولة والبراءة، وهو البرج الفلكي الأول.
  • برج الثور: من 22 نيسان إلى 21 أيار، يتصف مواليد هذا البرج بالثبات والجدية وعدم الاستسلام.
  • برج الجوزاء: من 22 مايو إلى 21 يونيو، يتميز مولود برج الجوزاء بتقلب المزاج، وسرعة البديهة، والذكاء الشديد.
  • برج السرطان: من 22 يونيو إلى 21 يوليو، يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأشخاص عاطفية ولديهم قدرة عالية على الابتكار والإبداع. ويعتبرون أيضًا من الأشخاص الذين لديهم ميل نحو الخيال ويكرهون الواقع وهم انطوائيون.
  • برج الأسد: من 22 يوليو إلى 21 أغسطس، يعتبر مواليد برج الأسد من الأشخاص الأذكياء وواسعي الحيلة، ويتميزون بقدرتهم الممتازة على تكوين صداقات.
  • برج العذراء: من 22 أغسطس إلى 21 سبتمبر، يتميز مواليد برج العذراء بالاستقلالية والميل نحو العزلة.
  • الميزان: من 22 سبتمبر إلى 21 أكتوبر، يتميز مواليد هذا البرج بالحذر الشديد والدقة في القول والفعل، كما يتصفون بالدبلوماسية.
  • برج العقرب: يبدأ برج العقرب من 22 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز مواليد هذا البرج بالغموض الشديد وعدم الثقة بالنفس، ولا يثقون بمن حولهم بسهولة.
  • برج القوس: من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الناس كسلاً. كما يتميزون بالبطء في الحركة، ولكنهم يشعرون دائماً بالمسؤولية ويستطيعون تحملها، ولكن هذه المسؤوليات غالباً ما تكون سبباً في حزنهم واكتئابهم.

تعلم: كيف أعرف برجي الشمسي؟ وصفات علامات الشمس، إيجابياتها وسلبياتها

معرفة الابراج الصينية

يحتار الكثير من الأشخاص بين طريقة تحديد ومعرفة الأبراج بناءً على تاريخ الميلاد ومعرفة الأبراج الصينية بناءً على سنة الميلاد وليس اليوم أو الشهر. وهي كوكبات تختلف في التنبؤ عن بقية الأبراج الغربية. ومن أشهر الأبراج الصينية ما يلي:

  • برج النمر: يشمل هذا البرج مواليد الأعوام (1938، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010).
  • يتميز هذا البرج بالابتكار وحب الحياة. كما أنها تتمتع بحماسة ونشاط شديدين لا حدود لهما. وهو شخص لا يحب الروتين ويفضل السفر والترحال. يحب الدخول في العديد من العلاقات الاجتماعية، إلا أنه يحب الاستقلالية، وهو شخص لا يحب الاستقرار في وظيفة معينة، بل يفضل الانتقال من مهنة إلى أخرى.
  • برج البقرة: ويضم مواليد هذه السنوات (1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009).
  • يتميز مواليد هذا البرج بشخصية قوية وحازمة وإرادة قوية وثقة كبيرة بالنفس. كما أنهم قادرون على تحقيق عدد كبير من أهدافهم.
  • برج الجرذ: يشمل هذا البرج مواليد الأعوام (1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008). قدرة كبيرة على جذب انتباه من حولهم.

تعرف على كيفية معرفة برجي الهجري من خلال قراءة هذا المقال: كيف أعرف برجي الهجري والميلادي؟ ما هي الأبراج الصينية والفرق بينها وبين الأبراج الفلكية؟

معرفة الأبراج بناءً على تاريخ الميلاد وتوافقها مع بعضها البعض

ولا يقتصر اهتمام الناس على معرفة الأبراج حسب تاريخ الميلاد، بل يهتم الكثير منهم بدرجة توافق كل برج مع الأبراج الأخرى، وسنذكر بعضها في السطور التالية:

  • برج الحمل يتوافق مع برج الميزان في الجماع، ويتوافق مع برج الجدي في الزواج.
  • برج الثور متوافق مع برج العقرب في الجماع ولكنه متوافق مع برج الدلو في الحياة الزوجية.
  • برج الجوزاء يتوافق مع برج القوس في المعاملات الحياتية، لكنه يتوافق مع برج الحوت كشريك الحياة.
  • السرطان يتوافق مع برج القوس في المعاملات والصداقة، لكنه أكثر توافقاً مع برج الميزان في حالة الارتباط العاطفي.
  • يتوافق برج القوس مع برج الدلو كصديق، ولكنه أكثر توافقًا مع برج العقرب كزوج أو زوجة.
  • التوافق بين برج الميزان والحمل قوي كأصدقاء، لكن التوافق يكون أكثر مع برج السرطان عندما يتعلق الأمر بالالتزام والزواج.
  • يتوافق برج العقرب مع برج الثور كصديق، ويتوافق مع برج الأسد كحبيب.
  • يتوافق برج القوس مع برج العذراء عند الدخول في علاقة صداقة، ولكنه يتوافق مع برج الجوزاء عند الدخول في علاقة رومانسية.
  • الدلو متوافق مع برج السرطان كأصدقاء، ولكنه أكثر توافقاً مع برج الحمل إذا كان يريد الزواج.
  • برج الحوت يتوافق مع برج العذراء في حالة الصداقة، ولكنه يتوافق مع برج الجوزاء في حالة الزواج والارتباط.

تعرفي على: صفات رجل برج العذراء ومودة الرجل لرجل برج العذراء مع مقدمة عن برج العذراء

ناقشنا في المقال الكثير من المعلومات المهمة حول علامات الأبراج. ناقشنا في هذا المقال كيفية معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد وكيفية التعرف ومعرفة الأبراج من تاريخ الميلاد مواصفات الأبراج من تاريخ الميلاد معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد وتوافقها مع بعض. نأمل أن تستمتع بهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *