اخبار

استبعاد حمزة الدردور من صفوف منتخب نشامى الأردن بسبب فعله هذا السلوك (شاهد) وطن

وطن قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، استبعاد اللاعب حمزة الدردور من صفوف معسكر منتخب نشامى الأردن في بطولة كأس آسيا 2023 قطر، عقب مباراة الأردن أمام العراق في منافسات دور ال16.

وجاء هذا القرار بعد مشاجرة اللاعب الأردني حمزة الدردور مع المدرب الحسين عموتة والجهاز الفني داخل أرضية ملعب المباراة، ليستبعده الاتحاد بسبب مخالفته للضوابط والتعليمات الداخلية للمنتخب.

استبعاد حمزة الدردور

وتلقى نجم المنتخب الأردني حمزة الدردور البطاقة الحمراء من على مقاعد البدلاء، خلال مباراة الأردن أمام العراق الماضية، بعد إشهارها من قبل حكم المباراة، ليخرج اللاعب على إثرها خارج أرضية الملعب.

وأظهرت لقطات متداولة من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن مشاجرة بين اللاعب حمزة الدردور مع المدرب الحسين عموتة وأعضاء من الجهاز الفني المعاون له، عقب تسجيل الأردن هدف التعادل داخل مرمى أسود الرافدين العراقي.

وكان المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتحب الأردني، قد طلب من جميع اللاعبين العودة إلى مقاعد البدلاء خشية من إضافة الوقت وفق التقارير الصحفية.

اقرأ أيضاً: 
مشاجرة المدرب عموتة مع اللاعب حمزة الدردور

وبحسب التقارير الصحفية، اللاعب حمزة الدردور بقى واقفاً بالقرب من المدرب الحسين عموتة في محاولة للحديث معه، ليقوم المدرب بدفعه، ليتدخل بعدها اللاعبين للفصل بينهما، ليقوم بعدها الأخير بإحداث الفوضى مع عضوين من الجهاز الفني قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه بسبب هذا السلوك.

ويعد نجم المنتخب الأردني الدردور أحد أبرز نجوم النشامى على المستوى التهديفي، حيث سجل 35 هدفاً مع المنتخب خلال مشاركته الدولية في مختلف البطولات.

لاعبو المنتخب الأردني لكرة القدم

وسيعود نجم المنتخب الأردني الدردور إلى الأردن، من أجل العودة إلى صفوف فريقه الحسين إربد في الأيام القليلة القادمة.

وكان المنتخب الأردني لكرة القدم قد حجز بطاقة العبور لدور ال8 كأس آسيا 2023 قطر، بعد فوزه على نظيره العراقي بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في الوقت القاتل على نهاية المباراة في قمة منافسات دور ال16.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *