اخبار الكويت

الحويلة تعايد نزلاء دور الرعاية الاجتماعية

العجمي: خطة صيفية ستنطلق قريبا لدعم النزلاء

الكندري: نقل آخر دار لمجمع دور الرعاية الجديد بعد العيد مباشرة وخلال 10 أيام

المدرسة الجديدة أصبحت جاهزة وسيتم البدء بالتعليم فيها بداية العام الدراسي المقبل

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم، بزيارة نزلاء مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتوزيع العيادي على المسنين وذوي الإعاقة والأحداث والأيتام، وذلك برفقة وكيل وزارة الشؤون بالإنابة الدكتور خالد العجمي ومجموعة من قياديي الوزارة.

وهنأت الوزير الحويلة سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد والحكومة والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى، وقالت إن زيارة دور الرعاية لتهنئة النزلاء بالعيد عادة سنوية وذلك لنعيش أجواء العيد معهم.

جانب من جولة الوزير في عدد من قطاعات الوزارة

بدوره، هنأ الوكيل العجمي الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تدوم نعمة الأمن والأمان على جميع من يعيش في الكويت.

وأضاف أن هذه الزيارة لدور الرعاية تأتي استكمالا للدور الإنساني الكبير للكويت ولوزارة الشؤون التي تحرص مشاركة المناسبات السعيدة كافة مع أبنائها نزلاء دور الرعاية الاجتماعية.

وتابع أن الوزارة تقدم جميع الخدمات والدعم لنزلاء الدور الاجتماعية، لافتا لوجود خطة صيفية ستنطلق قريبا وتهدف إلى تأكيد دور الولاء لهؤلاء النزلاء.

من جهته، قال الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف الدكتور جاسم الكندري: تشرفنا بقطاع الرعاية الاجتماعية باستقبال وزيرة الشؤون لتقديم التهاني للنزلاء والعاملين في القطاع وهذا ما يعكس الجانب الإنساني المشرق لدولة الكويت.

وأشار إلى وجود توجيهات من الوزيرة الحويلة بضرورة الاهتمام بفئة المسنين والأيتام والأحداث وتقديم كل الدعم لهم والوصول بالعمل الاجتماعي للريادة، لافتا إلى أن التعليمات الجديدة تنص على تقديم خدمات جديدة وعصرية تحاكي العمل في القطاع الاجتماعي.

وكشف أنهم بصدد نقل آخر دار لمجمع دور الرعاية الجديد بعد العيد مباشرة وخلال 10 أيام، لافتا إلى أن المدرسة الجديدة أصبحت جاهزة وسيتم البدء بالتعليم فيها بداية العام الدراسي المقبل.​

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *