اخبار

عيادات طبية خاصة تقدم الرعاية الصحية لضيوف برنامج خادم الحرمين للحج

تقدم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، اهتماماً كبيراً بصحة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعام 1444هـ، البالغ عددهم 1300 حاج وحاجة من 90 دولة حول العالم، منذ وصولهم إلى المملكة، من خلال توفير عيادات طبية خاصة بكامل أدواتها ومجهزة بالطاقم الطبي، إلى جانب تخصيص سيارات إسعاف لنقل الحالات الحرجة بالتعاون مع وزارة الصحة، بهدف تقديم خدمات طبية وصحية وإرشادية عالية المستوى على مدار الساعة.

وجهزت الوزارة في وقت سابق مقرات الضيوف في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بعيادات طبية متخصصة مزودة بجميع الأدوية العلاجية والوقائية وأجهزة الطوارئ العلاجية والتشخيصية، وتعمل العيادة بطاقم طبي متكامل على مدار الساعة.

من جهتهم عبر الضيوف عن فرحتهم الغامرة منذ أن وطأت أقدامهم الديار المقدسة وسط الحفاوة التي تلقوها من قبل اللجان العاملة في البرنامج، داعين الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه لخدمة الإسلام والمسلمين في جميع دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *