اخبار الإمارات

شرطة الشارقة تتعامل مع 3343 مكالمة خلال عطلة رأس السنة

 تعاملت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة مع 3343 مكالمة خلال عطلة رأس السنة الميلادية بواقع 2358 مكالمة على منصة الاتصال 999، و985 مكالمة عبر الرقم 901 للحالات غير الطارئة.

وأكد مدير إدارة العمليات، العقيد الدكتور جاسم بن هده السويدي، أن غرفة العمليات رفعت حالة الاستعداد خلال عطلة رأس السنة الميلادية، وعملت على تنسيق كافة الجهود بينها وبين غرف العمليات في المنطقتين الوسطى والشرقية، والتعامل مع جميع المكالمات الواردة بمهنية عالية، وإحالتها إلى الجهات كل حسب اختصاصه، والحرص على تعزيز زمن الاستجابة بما يحقق جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وأشار إلى أن غرفة العمليات تلقت العديد من المكالمات عبر منصة 999 المخصصة حصراً لاستقبال البلاغات الطارئة، وذلك من أجل الاستفسار حول خدمة معينة أو الاستعلام عن أمر خاص، لافتاً إلى أن هذه المكالمات تؤثر على فاعلية الاستجابة الفورية للحالات التي تتطلبها الضرورة.

وأضاف أن منصة الاتصال 901 التي تعمل على مدار الساعة خصصت لتلبية احتياجات المتعاملين، والرد على جميع الاستفسارات، وتقديم كافة المعلومات، واستقبال الملاحظات والبلاغات غير الطارئة من قبل جميع أفراد المجتمع، داعياً إلى أهمية تحديد نوعية البلاغ قبل التواصل مع غرفة العمليات حتى يتم تقديم الخدمة بالصورة التي يرتضيها المتعامل.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

المصدر: الإمارات اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *