اخبار الكويت

«الإصلاح» استقبلت المهنئين بعيد الأضحى

محمد العمر: على تواصل دائم مع الناس ونرتبط ارتباطا وثيقا بالمجتمع

استقبلت جمعية الإصلاح الاجتماعي جموع المهنئين بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك مساء اليوم الأحد (أول أيام العيد) في ديوانية الجمعية بمنطقة الروضة.

وتقدم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الاصلاح الاجتماعي محمد العمر بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح، وإلى الشعب الكويتي الكريم والمقيمين على أرض الكويت، وكافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

وقال العمر لـ«الراي»: «إن جمعية الاصلاح تحرص كل عام على استقبال المهنئين في عيد الاضحى المبارك وشهر رمضان وعيد الفطر السعيد، حيث تقيم حفل استقبال للتهاني في هذه المناسبة العظيمة والتلاقي وهذا ما اعتاد عليه اهل الكويت جميعا، ونحن نؤكد هذا التلاقي وهذا التهاني في جميع المناسبات سواء كانت في الاعياد او في غيرها».

وأضاف «أسأل الله عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يفرّج كرب أهل غزة وينصرهم على عدوهم، وأن يحفظ الكويت وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه وسوء».

وأكد العمر أن كثافة الحضور والمهنئين هي دليل على أن جمعية الاصلاح الاجتماعي على تواصل دائم مع الناس وترتبط ارتباطا وثيقا بالمجتمع الكويتي، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكذلك يتقبل من حجاج بيته الحرام وأن يعودوا الى ديارهم سالمين غانمين.

من جهته قال رئيس القطاع الإعلامي بالجمعية عبدالرحمن الشطي إن جمعية الإصلاح الاجتماعي بجميع قطاعاتها تعمل على إحياء أيام عشر ذي الحجة العظيمة من خلال العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية والدعوية والاجتماعية والخيرية.

وأضاف «اسأل المولى عز وجل أن يكون عيد الأضحى المبارك فرحة للمؤمنين، وتقر عيوننا بدوام الأمن والاستقرار في وطننا الحبيب، وجميع بلاد المسلمين، وأن يفرج عن أهل غزة وينصرهم على عدوهم».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *